القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجاناً للكمبيوتر والأندرويد

كثيراً ما نكتفي بمشاهدة الفيديوهات دون تحميلها لأن اغلب المواقع لا تتيح ذلك ، وقد نضطر أحياناً لقضاء وقت كبير في تجربة السيرفرات التي غالباً لا تعمل. لكن اليوم لم تعد هناك أي مشكلة ، فقد ظهرت العديد من البرامج التي تساعدك وتختصر عليك الوقت والجهد وبالمجان.

هل تريد تحميل أي فيديو تريد بسهولة كبيرة وبكبسة زر واحدة ، او حتى تحويل مقطع الفيديو نفسه الى ملف صوتي ؟ لقد أحضرنا اليوم قائمة من أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات من أي موقع لكل من الكمبيوتر والموبايل لنظامي الويندوز والأندرويد ، وفي حال أردت التعرف على ميزاتها .. تابع معنا ..

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

برنامج تحميل فيديو من اي موقع للويندوز

برنامج Wondershare AllMyTube

برنامج Wondershare AllMyTube

 برنامج Wondershare AllMyTube يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من أي موقع وبسرعة كبيرة تصل الى ثلاثة اضعاف السرعة العادية وبخطوات بسيطة وسهلة ، ويكون ذلك عبر الدخول الى الموقع الالكتروني واختيار الفيديو الذي تريد تحميله. بعد ذلك تضغط بالزر الأيمن على الفيديو وتختار نسخ عنوان URL او Copy Video URL ومن ثم تذهب الى البرنامج وتقوم بلصق الرابط في المربع المخصص ليقوم بدوره باستخراج الفيديو المطلوب مع زر مخصص للتنزيل اعلى الفيديو.

يتميز البرنامج بإمكانية تحميل ما يصل الى 10 فيديوهات في نفس الوقت ، ويتيح لك اختيار الصيغة التي تريدهها قبل التحميل سواء لأجهزة الكمبيوتر او حتى للأجهزة المحمولة. وبعد انتهاء تحميل الفيديو ، يمكنك ايجاده ببساطة في مجلد التنزيلات والنقر عليه مرتين لبدء التشغيل ، او يمكنك تحويل صيغة الفيديو حسب ما يناسبك ضمن الخيارات المتاحة ، مثلاً ستجد قائمة مخصصة لأجهزة آبل ، وقامة لأجهزة سامسونج ، وقائمة لـ HTC وغير ذلك. وتستغرق عملية التحويل دقائق معدودة ، كما يوجد قامة مخصصة للمفضلة لتتمكن من الرجوع الى فيديوهاتك المفضلة دون عناء.

إن اردت الاستمتاع بمشاهدة أشرطة الفيديو في أي وقت وفي أي مكان ، فننصحك بتحميل برنامج Wondershare AllMyTube لنظام الويندوز مجاناً من هنا:
برنامج Wondershare AllMyTube

او تحميله لنظام الماك مجاناً من هنا:
برنامج Wondershare AllMyTube

برنامج Vdownloader

 برنامج Vdownloader

يعتبر برنامج VDownloader من البرامج الممتازة للويندوز حيث يتيح لك تحميل أي مقطع فيديو من أي موقع الكتروني او من منصات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيرها. وهو من البرامج سهلة الاستخدام لأنه يمكنك الحصول على أي مقطع فيديو فقط من خلال زيارة الموقع المراد واختيار الفيديو ومن ثم القيام بنسخ عنوان URL ولصقه في برنامج Vdownloader للحصول على الفيديو وتنزيله بسرعة كبيرة جداً وتحويله بالصيغة التي تريدها ، فمثلاً إن كنت تستخدم الكمبيوتر فيمكنك تحويل الصيغة بما يتناسب مع نظام الويندوز ، او تحويل الصيغة بما يتوافق مع نظام الهاتف المحمول. لكن في حال قمت بتحميل الفيديو بصيغته الاصلية ، فلن تتمكن من تغيير الصيغة بعد ذلك.

يحتوي البرنامج أيضاً على أداة بحث مدمجة يمكنك من خلالها البحث عن الفيديو الذي تريده دون الحاجة لاستخدام المتصفح الخارجي ، ويتيح لك تحميل عدة فيديوهات في نفس الوقت يصل عددها الى 10 ملفات. هناك العديد والعديد من الميزات الأخرى المختلفة كالترجمة ، تحديد سرعة التنزيل القصوى ، خيارات العرض ، اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة ، تحسينات نافذة الموضع والعديد من الميزات الأخرى ، لكنك لن تتمكن من الحصول عليها في النسخة المجانية بل ينبغي تحميل النسخة المدفوعة ، لكن هذا لا ينفي الإمكانيات الكبيرة للنسخة للمجانية.

لتنزيل برنامج Vdownloader للويندوز ، اضغط هنا:
برنامج Vdownloader

برنامج Ummy Video

 برنامج Ummy Video

يُعتبر Ummy Video من أقوى البرامج لتنزيل الفيديوهات بسهولة عن طريق زيارة الموقع المطلوب واختيار مقطع الفيديو الذي تريده ، ومن ثم نسخ عنوان URL ولصقه في المربع المخصص في البرنامج ليظهر لك الفيديو وبالتالي يمكنك تحميله بكبسة زر واختيار الجودة التي تناسبك والتي على اساسها يتم تحديد حجم الفيديو ، او يمكنك تحويل الفيديو الى مقطع صوتي mp3. بعد ذلك يتم حفظ الملف في مجلد الفيديوهات المخصص ، او يمكنك نقله الى مجلد آخر حسب رغبتك.

يحتوي Ummy Video على العديد من الميزات كتنزيل عدة فيديوهات في نفس الوقت ، واجهة باللغة الروسية ، مشاهدة الفيديوهات أوفلاين بعد التحميل. إلا أنه يحتوي على بعض الإعلانات المزعجة لكن يمكنك تجاهلها وعدم تحميلها في حال اردت ذلك.

لتنزيل برنامج Ummy Video مجاناُ بالكامل لنظام الويندوز ، اضغط هنا:
برنامج Ummy Video

برنامج تحميل فيديو من اي موقع للاندرويد 

برنامج تنزيل الفيديو كله Video Downloader‏  

برنامج تنزيل الفيديو كله Video Downloader‏

يُعتبر برنامج تنزيل الفيديو كله Video Downloader‏ من البرامج الشهيرة لتحميل الفيديوهات من أي موقع الكتروني او منصة تواصل اجتماعي بسهولة كبيرة وسرعة فائقة ، وهو يدعم مختلف أنواع الصيغ. فإن كنت ترغب في تحميل أي فيديو فما عليك سوى الذهاب الى الموقع الالكتروني او شبكة التواصل الاجتماعي بمتصفح مدمج ، ومن ثم الضغط بالزر الأيمن على الفيديو ونسخ عنوان URL ، بعدها اذهب الى التطبيق وقم بلصق الرابط ليتم ايجاده وتحميله كما هو ، او تحويله الى ملف صوتي.

يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الأخرى مثل دعم الملفات كبيرة الحجم ، معاينة الفيديو قبل التحميل ، تحميل عدة ملفات في نفس الوقت ، تحميل الفيديو بنقرة واحدة ، إيقاف واستئناف التحميل ، حذف التنزيلات الغير مرغوب بها ، تحميل الفيديوهات في الخلفية ، تحميل الفيديوهات عبر الواي فاي او الجيل الرابع او الثالث او الثاني ، دعم التحميل برواط امتدادات الفيديو ، حماية الفيديوهات التي تم تنزيلها بمجلد محمي بكلمة مرور ، حفظ الفيديوهات في الهاتف او بطاقة الذاكرة ، تشغيل الفيديو في وضع اوفلاين بعد تحميله.

إن اردت تنزيل هذا البرنامج الرائع وبشكل مجاني تماماً ، فيمكنك الضغط على الرابط ادناه لتنزيله على الاندرويد من الجوجل بلاي:
برنامج تنزيل الفيديو كله Video Downloader‏

برنامج تنزيل الفيديو - Video Downloader‏

 برنامج تنزيل الفيديو - Video Downloader‏

يتميز برنامج تنزيل الفيديو - Video Downloader‏ ببساطته الكبيرة في الاستخدام ، فهو يتيح لك تحميل أي صورة او فيديو أو ملف صوتي من الانترنت بشكل مباشر وبثوانٍ معدودة ، مع دعم كافة الصيغ وبمختلف أنواعها مجاناً مئة بالمئة. ويتميز باحتوائه على كاشف فيديوهات تلقائي ، تنزيل الملف بضغطة واحدة ، معاينة الفيديو قبل التحميل ، تحميل الملفات كبيرة الحجم ، التحميل في الخلفية ، إيقاف واستئناف التحميل ، تحميل عدة ملفات في نفس الوقت ، التنزيل بالسرعة الفائقة ، التحقق من اكتمال نسبة التحميل في شريط التحميل ، مشاهدة الفيديوهات اوفلاين بعد تنزيلها ، وضع الفيديوهات في المفضلة.

كل ما عليك هو تصفح الموقع المراد من متصفح مدمج ، ومن ثم اختيار الفيديو الذي تريد تحميله والنقر عليه بالزر الأيمن لنسخ عنوان URL ، ومن ثم تذهب الى البرنامج وتقوم بنسخ الرابط في المربع المخصص ليظهر لك الفيديو في ثوانٍ معدودة ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة.

البرنامج متوفر على الاندرويد ، ويمكنك تحميله من الجوجل بلاي عبر الضغط هنا:
برنامج تنزيل الفيديو - Video Downloader‏


إقرأ أيضاً 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال