افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

في موضوع اليوم سنقدم لكم مجموعة من أفضل وأهم برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف . لسبب ما ، قد تضطر أحياناً الى استعادة الصور التي قمت بحذفها سابقاً ، فكثيراً ما يتم حذف صور هامة عن طريق الخطأ ، او تحدث مثلاً مشكلة في الهاتف تتطلب بدورها القيام بإعادة ضبط المصنع مما يؤدي الى حذف كافة البيانات ومن بينها الصور ، وأحياناً أخرى قد تقوم بحذف صورة ما عن سبق الإصرار والتصميم إلا أنك تحتاج اليها مجدداً بعد فوات الأوان.

برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

اليوم ، في عصر التكنلوجيا والتطورات ، لم يعد هناك ما يسمى بفقدان الصور الى الأبد ، بل أصبح هناك العديد من البرامج التي تمكّنك من استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، والتي سنعرضها لك اليوم في قائمة مميزة.. تابع معنا ..

إسترجاع الصور المحذوفه

برنامج DiskDigger‏

برنامج DiskDigger‏

برنامج رائع وفعّال جداً لاستعادة كافة الصور المحذوفة حتى وإن كانت قديمة جداً ، سواء من بطاقة الذاكرة او من الذاكرة الداخلية للهاتف حتى وإن قمت بإعادة تهيئة الذاكرة. يعمل بسهولة فائقة ويتيح لك رفع الصور مباشرة على جوجل درايف او دروب بوكس او على البريد الالكتروني او حتى نقلها الى مجلد ما في الهاتف.

يمكنك استعادة الصور بصيغة JPG و PNG مجاناً ، او يمكنك شراء التطبيق واستعادة الصور والفيديوهات بصيغة MP4 و MP4A و 3GP و MOV و GIF و MP3 و AMR و WAV و TIF وغيرها الكثير.

لتحميل برنامج DiskDigger ، اضغط هنا:
تحميل برنامج DiskDigger

برنامج DR Fhone

برنامج DR Fhone

برنامج فعّال لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد ، سواء كانت صور او مقاطع صوتية بعدد يصل الى 100 ملف في النسخة المجانية. اما في النسخة المدفوعة فيعمل برنامج دكتور فون على استعادة كافة الملفات ، حتى الرسائل النصية وجهات الاتصال منذ بدء استخدام الهاتف ، مع اختيار الصيغة التي تريدها. إضافة الى أنه يفحص كافة الملفات المسترجعة خشية احتوائها على فيروسات او على ملفات تسبب تلف الهاتف.

على الرغم من أن عملية استعادة الصور ستستغرق بعض الوقت ، إلا أنه برنامج يستحق التجربة.

لتحميل برنامج DR Fhone ، اضغط هنا:
برنامج DR Fhone

برنامج استرجاع الصور المحذوفة %99

برنامج استرجاع الصور المحذوفة %99

برنامج مميز يعمل على استعادة كافة الصور المحذوفة حتى بعد الفورمات بنسبة تصل الى 99% دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ، ويعمل على جميع أنواع الأجهزة بكل بساطة وسهولة. كل ما عليك هو تحميله وبدء استخدامه مباشرة.

لا تتردد في تحميل البرنامج إن كنت فعلاً بحاجة الى برنامج مضمون وفعّال.

لتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة 99% للاندرويد بصيغة APK، اضغط هنا:
تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة %99

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (returne 99%)

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (returne 99%)

يعمل على استعادة الصور من الهاتف والذاكرة بكل سهولة لنظام سامسومج جالكسي S8 ،S6 ، S6 Edge ، S5 ، S4 ، S3 ، S2 ، S. ويتميز بكونه مجاني تماماً ، فكل ما عليك هو تحميل البرنامج والضغط على زر استعادة الصور لاسترجاعها خلال دقائق معدودة بنسبة تصل الى 99%.

لتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة (returne 99%) للاندوريد بصيغة APK، اضغط هنا:
برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (returne 99%)

برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات

برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات

برنامج احترافي يتيح لك استعادة كافة الصور المحذوفة سواء كانت قديمة او جديدة وبكل سهولة. كل ما عليك هو تحميل التطبيق واختيار المجلد المراد ومن ثم استعادة كافة الصور خلال دقائق معدودة. يعمل الجهاز على مختلف الأجهزة ويحفظ الصور بأي مجلد ترغب به مباشرة.

لتحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد بصيغة APK ، اضغط هنا:
برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات

برنامج Recoverit

برنامج Recoverit

برنامج رئع وشامل يعمل على استرجاع كافة البيانات المحذوفة من الهاتف والكمبيوتر سواء كانت صور او فيديوهات او رسائل او أياً كان. يتم استرجاع البيانات من سلة المحذوفات والقرص الصلب والكاميرا الرقمية والذاكرة حتى بعد القيام بالتهيئة واستعادة ضبط المصنع ، كما يدعم أنظمة متعددة من بينها كافة إصدارات الويندوز والماك.

لاسترجاع الصور من الهاتف ، قم بتوصيل الهاتف او بطاقة الذاكرة الى الكمبيوتر ، ومن ثم اضغط على الملف المراد استرجاع الصور منه وانتظر عدة دقائق لتظهر النتيجة.

لتحميل برنامج Recoverit لنظام ويندوز ، اضغط هنا:
برنامج Recoverit
ولنظام الماك ، اضغط هنا:
برنامج Recoverit

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

برنامج آخر يسمح لك باسترجاع الصور للويندوز والماك. كل ما عليك القيام به هو تنزيل البرنامج والضغط مباشرة على زر استعادة كافة الصور ، لتظهر لك بشكل كامل خلال وقت قصير. او يمكنك استعادة الصور من الهاتف عبر توصيله الى الكمبيوتر ، او توصيل بطاقة الذاكرة ومن ثم اختيارها والضغط عليها للقيام بالمسح الضوئي لتظهر كافة الصور في النافذة الرئيسية ، والتي يمكنك نقلها بعد ذلك الى أي مجلد ترغب به ، او نقلها مباشرة الى الهاتف.

لتحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ، اضغط هنا:
برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

استعادة الصور من النسخة الاحتياطية في الخدمات السحابية 

عادة ما تبقى الصور في النسخة الاحتياطية السحابية بعد حذفها من الهاتف مما يتيح لك استرجاعها مجدداً وحفظها في هاتفك. إلا أنه يجب أن تمتلك حساباً مسبقاً قبل حذف الصور ، وبالتالي يتم تخزينها كنسخة احتياطية بشكل تلقائي لترجع اليها في وقت الحاجة. ولعل من ابرز الطرق التي سنعرضها لك هي:

تطبيق Google Photo 

تطبيق Google Photo

يمكنك تحميل تطبيق جوجل فوتو والقيام بتسجيل الدخول ومن ثم الذهاب مباشرة الى سلة المهملات والضغط مطولاً على الصور لاستعادتها الى هاتفك. مع العلم أنه يمكنك تطبيق الخطوات قبل مرور 60 يوماً على حذف الصور.

لتحميل تطبيق Google Photo ، اضغط هنا:
تطبيق Google Photo

تطبيق Microsoft One Drive

تطبيق Microsoft One Drive

يمكنك تحميل تطبيق ون درايف والقيام بتسجيل الدخول ، ومن ثم الذهاب الى سلة المحذوفات لاستعادة كافة الصور قبل مرور 30 يوماً. إلا انه في حال كان حجم الملفات المحذوفة أكثر من 10% من مساحة التخزين الاجمالية ، فإن الملفات ستنحذف مباشرة قبل مرور 30 يوماً.

لتحميل تطبيق One Drive ، اضغط هنا:
تطبيق Microsoft One Drive

Dropbx

Dropbx

قم بتسجيل الدخول من حاسوبك الشخصي واذهب الى سلة المحذوفات. ستجد كافة الصور التي قمت بمسحها وستتمكن من استعادتها بكل بساطة طالما لم يمض على حذفها أكثر من 30 يوم ، مع العلم أن تلك الخطوات لا تعمل بالتطبيق الخاص بـDropbox.

لزيارة Dropbox ، اضغط هنا:
Dropbx

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون برامج

My Files

My Files

اذهب الى مجلد الملفات My Files ، واضغط على زر الخيارات الأيسر بجانب زر الهاتف الأوسط كما في الصورة. 

 استرجاع الصور المحذوفة

ثم اذهب الى الاعدادات واختر اظهار الملفات المخفية Show Hidden Files. بعد ذلك اضغط على ذاكرة الهاتف الداخلية وابحث بين الملفات عن ملف الصور الخاص بك DCIM وقم بفتحه ليظهر لك مجلد باسم thumbnails ، وبداخله ستجد الصور المحذوفة بنسبة تصل الى 80 - 100% حسب سعة هاتفك ، طالما لم تقم باستعادة ضبط المصنع.

ورغم أن الصور المسترجعة ليست بالجودة ذاتها قبل الحذف ، إلا أنه لا يمكننا إنكار الفائدة الكبيرة في استرجاع كافة الصور المفقودة.

إقرأ أيضاً

جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق