تحميل افضل برنامج تسريع الالعاب Wise Game Booster مجانا وباللغة العربية للكمبيوترات الضعيفة

تنزيل Wise Game Booster أفضل برنامج لتسريع الالعاب لكي تعمل بدون تقطيع

يقوم برنامج Wise Game Booster لتسريع الألعاب بزيادة أداء الجهاز الخاص بك لأقصى حد, عن طريق إغلاق البرامج والتطبيقات غير المهمة و ووقف الخدمات الغير ضرورية , وتعديل إعدادات الويندوز لاعادة توجيه موارد الكمبيوتر بشكل كامل في سبيل تشغيل اللعبة فقط.

Wise Game Booster

شرح برنامج wise game booster لزيادة أداء الألعاب 

إذا كنت تبحث عن الطريقة المثالية للحصول على تجربة لعب مميزة أو إذا كنت تعاني من التقطيع واللاج وانخفاض عدد الفريمات باللعبة , برنامج Wise Game Booster هو الحل الأفضل لهذه المشكلة , فهو يعمل على دعم الجهاز وتوجيه موارده لتشغيل الألعاب بدون مشاكل كما أنه يعمل على جميع إصدارات ويندوز.

واحدة من الأشياء المميزة بالبرنامج هو احتوائه على قائمة ألعابي التي يمكنك إضافة اللعبة أليها حتى لا تظطر في كل مرة تريد تشغيل اللعبة بها عن طريق البرنامج , الى الدخول الى مجلد اللعبة .

يعد برنامج Wise Game Booste إصدار عام 2019 من أفضل البرامج الموجودة على الساحة لتشغيل الألعاب على الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة أو التي تحتوي على كروت شاشة منخفضة أو حتى مدمجة.
يدعم برنامج جيم بوستر اللغة العربية بشكل كامل
عادة ما تحتاج الألعاب الحديثة الى مواصفات مرتفعة جداً لتشغيلها , وهو الأمر الذي يحرم أصحاب الكمبيوترات العادية والمنخفضة أو حتى اللابتوب من متعة تشغيل الألعاب الحديثة والاستمتاع بها, مع هذا البرنامج ستجد أن الالعاب تعمل بدون أي مشاكل أو تهنيج.
يأتي برنامج Wise Game Booster من شركة Wise التي تقدم الكثير من البرامج الشهيرة والمميزة

مميزات برنامج تسريع الالعاب Wise Game Booster 

بسيطة ولكنه فعال بدعم الألعاب

تم تصميم Wise Game Booster لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. يمكن أن يعزز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور عن طريق تحسين إعدادات النظام ، وإنهاء البرامج غير الضرورية وإيقاف الخدمات غير ذات الصلة بنقرة واحدة ، مما يجعل موارد النظام الخاصة بك تركز فقط على اللعبة التي تلعبها.

إضافة ألعاب إلى Wise لعبة الداعم

يتيح لك Wise Game Booster إضافة ألعابك إلى "ألعابي" ، لذلك لن تحتاج إلى العثور على الألعاب من أيقونات سطح المكتب المزدحمة. يمكنك إدارة الألعاب الخاصة بك والتحقق من معلومات اللعبة من داخل البرنامج.

تحقيق الاستقرار وتسريع النظام الخاص بك

يعمل "مُحسِّن النظام" في Wise Game Booster على تحسين إعدادات النظام ذات الصلة لتحسين استقرار النظام وسرعة تشغيل النظام ، مما يؤدي إلى جعل الكمبيوتر في وضع اللعب أكثر استقراراً.

إنهاء العمليات عديمة الفائدة والخدمات غير ذات الصلة

لا يقوم Wise Game Booster بإجراء المعجزات ، ولكنه سيساعد في ضغط كل جزء من الأداء خارج النظام الخاص بك والحصول على تجربة تشغيل ألعاب بسلاسة أكبر عن طريق إنهاء هذه البرامج والخدمات غير ذات الصلة التي اكتشفها. بعد ذلك ، سيخصص جهاز الكمبيوتر الخاص بك المزيد من موارد النظام للعبة التي تلعبها. انها فكرة بسيطة ولكنها فعالة جدا.

اقتراحات التحسين اليدوي واستئناف الخدمة

في أقسام "مُحسِّن العمليات" و "مُحسِّن الخدمات" ، يتيح Wise Game Booster للمستخدمين المتقدمين إنهاء العملية أو إيقاف الخدمات يدويًا ، وسيقدم بالطبع بعض الاقتراحات المفيدة حول جميع هذه العمليات.

 تفاصيل تحميل احدث برنامج لتسريع الالعاب مجاناً

اسم البرنامج: Wise Game Booster
الإصدار : 1.53
الترخيص : مجانى
التوافق :جميع نسخ الويندوز 7 - 8 - 10 بالاصدارين 32 بت و 64 بت
الحجم : 3 ميجابايت فقط

 رابط الموقع الرسمي للبرنامج 
رابط تحميل برنامج تسريع الالعاب البطيئة من الموقع الرسمي

إقرأ أيضاً

افضل برنامج تحميل للكمبيوتر Free Download Manager
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة
افضل العاب كرة القدم للموبايل

جديد قسم : عالم الكمبيوتر

إرسال تعليق