تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر أحدث إصدار 2019

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر أحدث إصدار 2019
إنترنت دوانلود مانجر



يعد برنامج إنترنت داونلود مانجر أحد أشهر برامج الكمبيوتر على الإطلاق، وهو من أفضل برامج التحميل الذي يمكنك من خلاله إدارة التحميلات الخاصة بك والتحكم فيها.

برنامج إنترنت داونلود مانجر

يعد برنامج إنترنت داونلود مانجر أفضل برنامج تحميل على الإطلاق، ويستخدم هذا البرنامج الملايين من الأشخاص من حول العالم وذلك نظرًا لما يوفره من إمكانيات وخصائص رائعة للمستخدمين، حيث يتميز هذا البرنامج بالكثير من المميزات الرائعة والتي جعلته من أفضل البرامج، ومن أهم هذه المميزات هو أنه يساعدك بشكل كبير على تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة كبيرة، كما أنه يتيح لك إستئناف تحميل الملفات إذ توقفت لأي سبب، وهذا ما يجعله برنامجًا رائعًا ومفضلًا لدى الكثيرين في تحميل الملفات بدلًا من الإعتماد على المتصفحات في التحميل.
يقوم برنامج إنترنت داونلود مانجر بتقسيم الملفات إلى العديد من الأجزاء وتحميل كل جزء ثم دمجهم بعد إنتهاء التحميل وهذا يساعد بشكل كبير على زيادة سرعة تحميل الملفات من الإنترنت، كما أن البرنامج يقوم بتنظيم الملفات المحملة وتصنيفها مما يمكنك من التحكم في الملفات وإدراتها بسهولة جدًا، كما أنه يسهل عليك الوصول إلى أي ملف تريده من خلال البحث عنه في البرنامج.
ومن أهم المميزات في برنامج إنترنت داونلود مانجر هو أنه يساعدك على تحميل ملفات الميديا من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، فيمكنك من خلالها تحميل الصور والفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وغيرهما من المواقع وأيضًا المقاطع الصوتية التي تكون موجودة في صفحات الإنترنت المختلفة، ويمكنك ذلك من خلال متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وأوبرا وغيرها، حيث أنه بعد تثبيت الإضافة الخاصة بالبرنامج على المتصفح الذي تستخدمه يمكنك تحميل ملفات الميديا من المواقع التي تزورها، حيث ستظهر لك أيقونة التحميل بجوار أي فيديو أو مقطع صوتي كما يمكنك تحميلها بجودات مختلفة.

 مزايا برنامج إنترنت دوانلود مانجر وخصائصه

وكما ذكرنا لكم أن هذا البرنامج يعد الأفضل في تحميل الملفات نظرًا لمميزاته وخصائصه الرائعة والكثيرة جدًا والتي أهمها ما يلي.
برنامج رائع في تحميل الملفات: الوظيفة الأساسية لبرنامج إنترنت دوانلود مانجر هو تحميل الملفات من الإنترنت، وفي الحقيقة برنامج إنترنت داونلود مانجر يؤدي هذه الوظيفة بشكل رائع جدًا إذ أنه يساعدك على تسريع تحميل الملفات، بالإضافة إلى توفير التنظيم للملفات وتصنيفها في أقسام مما يسهل عليك تصفحها والوصول إليها عند الحاجة، كما أن البرنامج أيضًا يدعم جميع أنواع الملفات مما يمكنك من تحميل أي ملف تريده من خلال الإنترنت عن طريق البرنامج، فمثلًا يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والملفات المضغوطة، ومن مميزات البرنامج أيضًا هو أنه يدعم الإستئناف إذا توقف التحميل لأي سبب.
برنامج سريع: من أهم مميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر هو أنه سرعة البرنامج رائعة جدًا، والتي تظهر في سرعة تحميله للملفات حيث يساعد على تحميل الملفات الكبيرة في وقت قليل، كما أنه برنامج خفيف ولا يسبب أي بطئ للكمبيوتر الخاص بك نظرًا لقلة حجمه وأنه لا يستهلك كثيرًا من إمكانيات جهاز الكمبيوتر.

سهولة الإستخدام: من أهم مميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر هو سهولة إستخدامه، فهو يتميز بواجهة بسيطة جدًا وسهلة، وإستخدامه غير معقد إطلاقًا، فجميع الأيقونات والأزرار الموجودة بالبرنامج مفهومة، كما أن البرنامج متوفر باللغة العربية مما يساعدك على فهم البرنامج أكثر.

تحميل ملفات الوسائط: وكما ذكرنا فإن من أهم مميزات البرنامج هو أنه يمكنك من تحميل ملفات الميديا حيث أن هناك الكثير من الأشخاص ممن يرغبون في تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من الإنترنت، ويمكنك ذلك بسهولة جدًا من خلال برنامج إنترنت داونلود مانجر.

مميزات أخرى في البرنامج: يوفر برنامج إنترنت داونلود مانجر العديد من المميزات الإضافية والرائعة فمثلًا يتيح لك العديد من الخيارات فور إنتهاء التحميل كتنبيهك أو إغلاق البرنامج أو إغلاق الجهاز، كما أنه يوفر لك تحميل صفحات الإنترنت كاملة، كما يمكنك التحميل من خلال البرنامج عن طريق وضع رابط التحميل في البرنامج، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى والرائعة التي يوفرها هذا البرنامج.

عيوب البرنامج

هناك بعض العيوب وأوجه القصور في برنامج إنترت داونلود مانجر وأهمها ما يلي:
برنامج غير متقدم: وهذه من أهم عيوب البرنامج إذ أن البرنامج قديم جدًا ولا يتم تحديثه من قبل الشركة المالكة له.
واجهة البرنامج بدائية جدًا: واجهة البرنامج ليست حديثة أيضًا وهذا ما لا يليق مع برنامج بحجم برنامج إنترنت داونلود مانجر.

معلومات أحدث إصدار من برنامج إنترنت داونلود مانجر

إسم البرنامج :Internet Download Manager
حجم البرنامج : 7.28 ميجا بايت
تاريخ آخر تحديث : 2 يناير 2019
نظام التشغيل : الويندوز بإصداراته المختلفة Xp - 7 - 8 - 10
الترخيص : فترة تجريبية 30 يوم
المطور : Tonec Inc
الموقع الرسمي : www.internetdownloadmanager.com
لغة البرنامج : العديد من اللغات

تحميل البرنامج

وبعدما ذكرنا لكم المعلومات الهامة حول برنامج إنترنت داونلود مانجر، إليكم فيما يلي رابط تحميله من الموقع الرسمي وكما ذكرنا فهو برنامج بسيط وحجمه صغير مما يجعله برنامجًا خفيفًا على جهاز الكمبيوتر.



إقرأ أيضاً

تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي عربي
تنزيل متصفح سريع وحديث
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

جديد قسم : عالم الكمبيوتر

إرسال تعليق