تحميل تطبيق واتساب لهواتف الأندرويد والآيفون 2019



واتس اب
تطبيق الواتس اب


الواتس أب 

يعد تطبيق واتساب أحد أشهر برامج الدردشة للهواتف المحمولة ويستخدم هذا التطبيق أكثر من مليار مستخدم حول العالم وهو ما يعد مؤشرًا على نجاح هذا التطبيق بشكل كبير، ويرجع السبب وراء هذا النجاح الساحق الذي حققه تطبيق الواتساب إلى أنه جعل من الدردشة مع الأصدقاء شئ ممتع من خلال المزايا والخصائص التي يوفرها للمستخدمين فهو يوفر لك الدردشة مع الأصدقاء من خلال إرسال الرسائل النصية أو من خلال إجراء المكالمات الصوتية، كما أنه يوفر لك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملصقات ورفع الملفات، وهذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي جعلت من تطبيق واتساب التطبيق الأول عالميًا في الدردشة والتواصل مع الأصدقاء والعائلة.
تم تأسيس تطبيق الواتس اب في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم واللذان كانا يعملان لشركة ياهو، وقد استحوذت شركة فيسبوك على التطبيق في عام 2014، وساهمت في تطويره بشكل كبير إلى أن أصبح أشهر تطبيق دردشة عالميًا.

مميزات برنامج واتساب


تحميل تطبيق واتساب لهواتف الأندرويد والآيفون 2019

يتميز برنامج واتساب بالكثير من المميزات الرائعة والتي لا يمكن حصرها، ولكن سنركز فيما يلي على أهم هذه المميزات والتي تدفع ملايين المستخدمين لإستخدام تطبيق واتساب للدردشة دون أي تطبيق آخر.
التواصل مع الأصدقاء بشكل فعال: من أهم مميزات تطبيق واتساب هو أنه يساعدك على التواصل مع الأصدقاء بشكل رائع وفعال جدًا، فهو يمكنك من إرسال رسائل نصية أو صوتية للأصدقاء، كما أنه يتيح لك مشاركة صور وفيديوهات وملفات مع أصدقائك، كما أنه يمكنك من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وهذا بالإضافة لأنه يمكنك من إرسال الملصقات والرموز التعبيرية مما يجعل التواصل مع الأصدقاء أكثر سهولةً ومتعةً.

الأمان والحماية: من أهم المميزات التي يوفرها الواتساب هو الحماية لشديدة للمستخدمين، فتطبيق الواتساب تابع لشركة فيسبوك العالمية، وتعمل الشركة دائمًا على تطوير التطبيق وتحسين الحماية والأمان فيه، وسد الثغرات التي قد تؤدي إلى إختراقه، فمن خلال إستخدامك لتطبيق واتساب فرسائلك في حماية تامة من الهاكرز أو المتجسسين، حيث أنه يتم تشفير الرسائل والبيانات من خلال نظام تشفير متقدم جدًا تابع شركة فيسبوك.

متوفر للأنظمة المختلفة: يمكنك إستخدام تطبيق فيسبوك على مختلف الأنظمة الخاصة بالهواتف المحمولة، فيمكنك تحميله على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أو لهواتف آيفون التي تعمل بظام آي أو إس من خلال متجر آي تيونز، كما يمكنك تشغيل الواتساب على الفيسبوك من خلال رمز QR، أو من خلال أحد محاكيات الأندرويد مثل البرنامج الشهير بلوستاكس، أو برنامج ميمو.

سهل الإستخدام: إستخدام تطبيق واتساب لا يحتاج إلى شرح فالتطبيق يشرح نفسه بنفسه، فجميع الأزرار والأدوات واضحة وسهلة الإستخدام، والواجهة الخاصة بالتطبيق أنيقة جدًا، كما أن التطبيق منظم ومنسق بشكل رائع يساعدك على إستخدام التطبيق للدردشة والتواصل مع الأصدقاء بسهولة جدًا، كما أنه تطبيق خفيف ويعمل على الهواتف المحمولة الضعيفة مما يمكن جميع المستخدمين من تحميله على هواتفهم.

إستهلاك بسيط للإنترنت: من أهم مميزات تطبيق واتساب هو أنه لا يستهلك الإنترنت بشكل كبير، فكل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من ارسال واستقبال الرسائل بكل سهولة وبدون الحاجة إلى انترنت قوي وما إلى ذلك.

تطبيق مجاني: بالرغم من كل المميزات التي تُميز تطبيق واتساب عن غيره من تطبيقات الدردشة  إلا أنه تطبيق مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه والإستفادة من كامل مميزاته دون الحاجة إلى دفع أية تكاليف مقابل التواصل مع الأصدقاء.

الحالة: تعد هذه الميزة من أشهر مميزات تطبيق واتساب إذ أنها أثارت ضجة كبيرة جدًا، حيث أن التطبيق يتيح لك وضع حالة خاصة بك يراها جميع أصدقائك ويمكن أن تكون هذه الحالة عبارة عن نص أو صورة أو مقطع فيديو وقد انتشرت الكثير من الحالات النصية والصورية على مواقع الإنترنت المختلفة مؤخرًا نظرًا للإهتمام الشديد بهذه الخاصية التي يوفرها التطبيق.

تطبيق مشهور جدًا: يعد تطبيق واتساب هو أشهر تطبيق للدردشة فقد حصل على أزيد من مليار عملية تحميل من خلال متجر جوجل بلاي وذلك نظرًا للخصائص التي يوفرها التطبيق للمستخدمين والتي تم ذكر أهمها في هذا الموضوع، وكثرة عدد المستخدمين للتطبيق يعد من أهم المميزات التي تعطي الثقة في التطبيق.

معلومات الإصدار الأخير من التطبيق

وفيما يلي إليك معلومات أحدث إصدار من تطبيق واتساب
إسم التطبيق :  WhatsApp Messenger‏
حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
تاريخ آخر تحديث : 24 يناير 2019
الترخيص : مجاني
المطور : WhatsApp Inc
الموقع الرسمي : www.whatsapp.com
لغة التطبيق : العديد من اللغات

تحميل التطبيق

اضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد
اضغط هنا للتحميل للآيفون

إقرأ أيضاً


جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق