القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي زومبي للأندرويد أحدث إصدار 2019


ببجي-بوبجي-زومبي
تحميل لعبة ببجي للأندرويد أحدث إصدار 2019

تحميل لعبة ببجي أحدث إصدار - انتشرت لعبة بببجي موبايل كثيرًا في الفترة الأخيرة وزاد عدد لاعبيها بشكل كبير جدًا إذ تجاوز عدد لاعبي هذه اللعبة الملايين من المستخدمين من حول العالم، وذلك لما تتميز به هذه اللعبة من إثارة وتشويق ومغامرة، ولذا فإن الأشخاص دائمًا ما يبحثون عن تحميل لعبة بابجي للأندرويد أحدث إصدار.
تعد هذه اللعبة أحد أروع ألعاب القتال للأندرويد ففي هذه اللعبة يتم إلقاؤك من طائرة على جزيرة نائية أنت والكثير من الأشخاص الآخرين، وتبدأ مهمتك لحظة إلقائك من الطائرة إذ يمكنك تحديد المكان الذي تهبط فيه على هذه الجزيرة، وبعد ذلك تبدأ حرب طاحنة بين كل اللاعبين، ومهمتك في اللعبة هي الحفاظ على حياتك حتى نهاية اللعبة فالجميع يسعى لقتل اللاعبين الأعداء.
يتم تقسيم المائة لاعب إلى 25 فريق وكل فريق يحتوي على أربعة لاعبين يتعاونون معًا ضد الأعداء للبقاء حتى نهاية اللعبة، وإذا تمكن واحد فقط من أعضاء الفريق من البقاء حتى النهاية يكون هذا الفريق هو الفريق الفائز في اللعبة.
يوجد باللعبة الكثير من الأسلحة التي يمكنك إستخدامها لقتال أعدائك، كما توجد بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكنك الإختباء بها أو العثور على أسلحة.

الإصدار الجديد من لعبة PUBG mobile مع الزومبي

وطبعًا يبحث الجميع عن تحميل لعبة ببجي أحدث إصدار دائمًا ولذا فنحن نوفر لكم رابط تحميل إصدار لعبة بابجي 2019، وإلى هذه اللحظة لم يتم صدور النسخة الرسمية من إصدار اللعبة 2019، والنسخة التي صدرت هي عبارة عن نسخة تجريبية للعبة وهي متوفرة لهواتف الأندرويد والأيفون ويمكنك تحميلها من الرابط المتوفر أسفل هذا الموضوع.
فقد قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي مؤخرًا بإصدار نسخة تجريبية من الإصدار الجديد للعبة إذ أن الإصدار الحالي للعبة هو 0.10.0 والنسخة التجريبية صدرت للإصدار القادم رقم 0.11.0، هذا الإصدار الجديد أضاف العديد من التحديثات الرائعة للعبة حيث أنه قد تمت إضافة العديد من الأشياء وحدثت بعض التغييرات على اللعبة والتي ستجعل اللعب أكثر متعةً وتشويقًا في هذا الإصدار الجديد من لعبة ببجي.

في هذا الإصدار الجديد الخاص بالعام الحالي 2019، قامت الشركة المنتجة للعبة بالتعاون مع اللعبة الشهيرة Resident Evil 2 وذلك كي يتم تطوير اللعبة بشكل جيد وكانت النتيجة رائعة جدًا نظرًا لما قد تم إضافته من إمكانيات وخصائص رائعة للعبة، فقد أصبح الإصدار الجديد يحمل الكثير من لتحديثات التي قد أضافت للعبة المزيد من الإثارة والتشويق.
وأحد أهم التطويرات في اللعبة هو أنه قد تم تغيير الطقس الخاص باللعبة فيمكنك الآن اللعب تحت ضوء القمر ليلًا مما يضفي على اللعبة المزيد من الغموض والتشويق.
أحد التحديثات الجديدة الأخرى التي قد تمت إضافتها للعبة هو وجود الزومبي في العديد من الأماكن على الجزيرة التي يتم اللعب عليها وعند قيامك بقتل هذا الزومبي فإنك تحصل على العديد من الموارد التي يمكن لها أو تساعدك بشكل كبير لمهاجمة أعدائك في اللعبة والإنتصار عليهم.

وأيضًا من التحديثات الرائعة التي قد تمت إضافتها للعبة هو أنه يمكنك الآن الدردشة الفورية مع أصدقائك في اللعبة أثناء المباريات، كما أنه قد تمت إضافة نوافذ لعرض المعلومات الشخصية الخاصة بكل لاعب والكثير من التحديثات الأخرى الرائعة جدًا والتي قد تمت إضافتها لهذا الإصدار الجديد من اللعبة الخاص بالعالم الحالي 2019 والذي يترقب الجميع صدوره.
وكما ذكرنا فإن الإصدار الرسمي للعبة ببجي 2019 لم يتم صدوره حتى الآن فآخر تحديث للعبة على متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد بتاريخ 2018، ولكن يمكنك الآن تحميل الإصدار التجريبي من لعبة بابجي ويمكنك تثبيت هذا الإصدار على هاتفك وتشغيله بجانب الإصدار الأصلي من اللعبة، ولكن يوجد عيب بهذا الإصدار وهو أنه لا يمكنك الدخول إلى اللعبة عن طريق تسجيلات الدخول الاجتماعية، بل تلعب اللعبة كضيف إلى حين يتم صدور الإصدار الجديد من اللعبة رسميًا.
هذه النسخة التجريبية متوفرة لهواتف الأندرويد والآيفون (آي أو اس) ويمكنك تحميلها لأي من النظامين من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

طريقة تحميل أحدث إصدار من لعبة ببجي زومبي

وبعدما ذكرنا لكم العديد من التحديثات الهامة الجديدة التي قد تمت إضافتها للإصدار الجديد من اللعبة إليكم فيما يلي طريقة تحميل النسخة التجريبية من هذا الإصدار وطريقة تشغيلها على هواتفكم.

  • الخطوة 1: قم بتحميل الملف الخاص باللعبة من الرابط المتوفر أسفل هذا الموضوع. ويرجى العلم بأن حجم اللعبة كبير نوعًا ما إذ يصل حجم هذا الملف إلى حوالي 1.7 جيجا بايت، ولذا فإن التحميل سيستغرق وقتًا طويلًا نسبيًا وذلك بحسب سرعة الإنترنت لديك.
  • الخطوة 2: بعدما يتم الإنتهاء من تحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك قم بالدخول إلى تطبيق مدير الملفات على هاتفك وقم بالبحث عن مكان الملف الذي قمت بتحميله، ثم قم بالنقر عليه واضغط على تثبيت حتى يتم البدء بتثبيت الإصدار التجريبي من اللعبة على هاتفك.
  • بعد ذلك قم باتباع خطوات التثبيت العادية والعروفة والتي يتم عرضها لك على شاشة الهاتف الخاص بك.
تحديث : لا حاجة لعمل الخطوة الثانية فقد تم اصدار تحديث ببجي زومبي بشكل رسمي وتم وضع الرابط الرسمي لتحميل اللعبة 

تحميل اللعبة

وأخيرًا إليكم فيما يلي رابط تحميل الإصدار التجريبي من لعبة ببجي الخاص بالإصدار الجديد رقم 0.11.0، ويمكنك تحميل اللعبة لهواتف الأندرويد من خلال الرابط التالي.

رابط مباشر لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل زومبي
رابط الموقع الرسمي للعبة لاختيار طريقة تحميل اللعبة 
أضغط هنا لتحميل آخر إصدار للعبة ببجي موبايل زومبي من متجر جوجل بلاي
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات