القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق أفاست للهاتف للحماية من الفيروسات



مضاد الفيروسات أفاست 

يعد برنامج أفاست من أشهر برامج الحماية لأجهزة الكمبيوتر، وهناك إصدار من هذا البرنامج الشهير خاص بالهواتف المحمولة، ويتميز هذا البرنامج بأنه يوفر حماية قوية للهواتف الخاص بك ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
اشتهر هذا البرنامج في البداية كبرنامج حماية للكمبيوتر وحصل على شعبية كبيرة جدًا لما يوفره من حماية وأمان عاليين للمستخدمين، ففي ظل البرامج الخبيثة والملغمة والفيروسات الكثيرة المنتشر على صفحات الإنترنت ومدمجة مع الملفات المختلفة يبحث كل المستخدمين عن وسائل لحماية أجهزتهم وهواتفهم، ويعد برنامج أفاست من أقوى برامج الحماية إذ أنه يساعدك على حذف الفيروسات من جهازك بكل سهولة، كما أن تطبيق الهاتف مدمج معه العديد من المزايا الرائعة التي يوفرها البرنامج للمستخدمين.
تطبيق أفاست الخاص بالهواتف الذكية هو تطبيق رائع ومجاني، ويوفر حماية شاملة للهاتف فهو يقوم بفحص الهاتف كاملًا، إذ أنه يقوم بفحص الملفات المتواجدة على هاتفك والملفات الموجودة على الذاكرة الخارجية أيضًا كما أنه يقوم بفحص التطبيقات المثبتة على هاتفك، هذا بالإضافى إلى أنه يوفر لك حماية رائعة أثناء تصفحك للأنترنت، وكل هذه المميزات الرائعة تمكنك من حماية هاتفك من البرامج الضارة والفيروسات، كما يمكنك حماية هاتفك من الهاكرز الذين يقومون باستخدام العديد من الوسائل للتجسس عليك، كالمكالمات الهاتفية ورسائل sms الضارة، ورسائل البريد الإلكتروني التي تحمل برمجيات خبيثة للتجسس عليك وتسريب معلوماتك، كل هذا يمكنك حماية الهاتف منه عن طريق استخدام هذا البرنامج.

المميزات الأساسية في تطبيق أفاست للأندرويد

وفيما يلي إليك عرض لأهم مميزات البرنامج المتعلقة بالحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وتأمين هاتفك ضد الإختراق والتجسس.

مضاد فيروسات قوي

يعد تطبيق أفاست من أقوى التطبيقات لحماية الهاتف الخاص بك من الفيروسات، فهو تطبيق رائع جدًا وفعال، ويمكنك من خلاله التخلص من البرامج الخبيثة والملغمة والتي تحمل فيروسات أو ملفات ضارة يمكنها أن تسبب الضرر للهاتف الخاص بك، كما يمكنك من خلال تطبيق أفاست فحص الملفات التي يتم إرسالها لك من الأصدقاء أو تقوم بتحميلها من الإنترنت لمعرفة ما إذا مانت تحتوي على فيروسات أم لا مما يساعدك على تأمين هاتفك وحمايته بشكل كبير ضد أي شئ قد يسبب له ضرر أو بطء في الأداء.

حذف فيروسات الإعلانات

تعد فيروسات الإعلانات من أكثر الفيروسات التي تسبب إزعاجًا كبيرًا للمستخدمين إذ أن هذه الفيروسات تقوم بعرض الإعلانات في أماكن مختلفة على الهاتف الخاص بك كالإشعارات أو الشاشة الرئيسية وما إلى ذلك إذ يستفيد أصحاب هذه الفيروسات من عائد الإعلانات التي يتم عرضها، وهذه الفيروسات لا تصيب الهواتف فقط بل إنها تصيب أجهزة الكبيوتر أيضًا.
ومن أهم الطرق للتخلص من هذه الفيروسات هو استخدام برنامج حماية قوي مثل برنامج أفاست، إذ يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بحذف هذه الفيروسات من هاتفك كما يمكن له أيضًا أن يحمي هاتفك من الإصابة بها أصلًا، وهذا ما قد يمكنك من التخلص من هذه الإعلانات المزعجة للأبد.

حماية الهاتف عند تصفح الإنترنت

الإنترنت ملئ بالصفحات والملفات الضارة والخبيثة والتي تحمل فيروسات خطيرة، وقد تصل خطورة هذه الفيروسات إلى عدم قدرتك على إستخدام الهاتف الخاص بك إطلاقًا وطلب الفدية مقابل ذلك، ولذا فإن وجود تطبيق لحماية هاتفك مثل أفاست هو أمر هام جدًا، فهذا التطبيق يوفر لك حماية رائعة جدًا أثناء تصفحك للإنترنت ويقوم بحماية خصوصيتك ومعلوماتك وبياناتك من أن يتم إختراقها.

مميزات إضافية بالبرنامج

وبعدما أوضحنا لكم المميزات الرئيسية في تطبيق أفاست لأندرويد والمتعلقة بالحماية والأمان إليك فيما يلي أهم المميزات والخصائص الإضافية الذي يوفرها لك البرنامج والتي يمكن لها أن تغنيك عن العديد من التطبيقات الأخرى.
قفل التطبيقات
يمكنك قفل التطبيقات الخاصة بك باستخدام برنامج أفاست، بدون الحاجة لبرامج الإغلاق الأخري، حيث أن البرانامج يتوفر على إضافة لغلق التطبيقات بنمط أو بكلمة سر.
أداة Vpn لتصفح المواقع المحجوبة
تمثل مشكلة حجب المواقع عائقًا كبيرًا بالنسبة للمستخدمين، حيث أن هذه المشكلة تمنع المستخدمين من تصفح بعض المواقع الغير متاحة في بلدهم ولحل هذه المشكلة فأنت تحتاج إلى VPN وهو عبارة عن شبكة وهمية تتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة والتمتع بمميزات أخرى رائعة جدًا، وتطبيق أفاست يوفر لك هذه الأداة بشكل مجاني.
مخزن للصور بكلمة سر
حماية الصور الخاصة بك هو أمرهام جدًا وخصوصًا الصور الشخصية والتي تريد ألا يراها أحد بدون علمك ولذا فإن برنامج أفاست يوفر لك أداة رائعة تمكنك من حماية الصور الخاصة بك بكلمة سر بحيث لا يمكن أي أحد من فتحها بدون علمك.
حظر أرقام الهواتف
وهذه ميزة أخرى رائعة جدًا في البرنامج إذ أنه يمكنك من حظر أرقام معينة من الإتصال بك ففي حال كان أحد الأشخاص يضايقك وما إلى ذلك فيمكنك منعه باستخدام هذه الأداة المتوفرة في برنامج أفاست.

معلومات الإصدار الأخير من تطبيق أفاست للأندرويد

اسم البرنامج : Avast Antivirus – Mobile Security & Virus Cleaner
رقم الإصدار: 6.15.1
تاريخ الإصدار : 31 يناير 2019
حجم البرنامج : 28 ميجابايت
لغة البرنامج : العديد من اللغات
نظام التشغيل : أندرويد 4.1 (والأحدث)
تصنيف البرنامج : برامج الحماية من الفيروسات
المطور : Avast Software
الموقع الرسمي للبرنامج : www.avast.com
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج أفاست للأندرويد
أضغط هنا لتحميل البرنامج

إقرأ أيضاً

التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة
برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال