أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد
أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد


تعد الكاميرا من أهم التطبيقات المتوافرة في كل الهواتف الذكية فمع انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير أصبح الجميع يسخدم الهاتف لتصوير اللحظات الرائعة وتوثيقها، ودائمًا ما تركز شركات تصنيع الهواتف الذكية على الكاميرا باعتبار أنها من أهم الأجزاء في الهاتف المحمول والتي يهتم المستخدمين بها دائمًا.

تطبيقات تصوير لا غنى عنها لهاتفك 

كثيرًا ما يبحث مستخدمي الهواتف الذكية عن تطبيقات جيدة للكاميرا توفر مميزات وخصائص رائعة وهناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالكاميرا لهواتف الأندرويد حيث أصبحت هذه التطبيقات متوافرة في متجر جوجل بلاي بشكل كبير، ولكن بالطبع ليست كلها جيدة فهناك الكثير من التطبيقات الفاشلة، وفي الجانب المقابل هناك تطبيقات متميزة جدًا، وفي هذا الموضوع نشارك معكم أهم وأفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد.
أفضل تطبيقات الكاميرا المتوفرة في جوجل بلاي
وإليك فيما يلي أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد ومميزات هذه التطبيقات.

تطبيق Candy Camera

تطبيق كاندي كاميرا الشهير والمعروف لدى الكثير من مستخدمي الأندرويد هو واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد، إذ يتميز هذا التطبيق بمميزات رائعة جدًا تجعل من التصوير متعة حقيقية وخصوصًا لدى محبي التصوير والتقاط الصور، فهذا التطبيق يساعدك على التقاط صور رائعة وتحسينها بشكل رائع كي تتمكن من الحصول على صور جيدة.
يوفر هذا التطبيق الكثير من التأثيرات الرائعة التي يمكنك إضافتها للصور الخاصة بك لإضفاء الحيوية والجمال على الصور الخاصة بك، كما أنه يوفر الكثير من التعديلات الرائعة جدًا والتي تمكنك من جعل الصور الخاص بك جميلة ورائعة.
يوفر لك التطبيق خاصية إضافة النص للصور ووضع العديد من الصور مع بعضها والكثير من الخصائص الأخرى الرائعة، وهذا التطبيق متوفر في جوجل بلاي ويمكنك تحميله من الرابط التالي.

اضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Camera ZOOM FX

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الكاميرا أيضًا وهو تطبيق قديم ومشهور جدًا، ويتم تحديث هذا التطبيق باستمرار لإضافة المزيد من المميزات له، ويمكنك من خلال هذا التطبيق التقاط صور أثناء الحركات السريعة إذ أن هذا التطبيق يعد أسرع تطبيق كاميرا حيث يمكنه التقاط حوالي 50 اطار في الثانية الواحدة، كما أنه مزود بتقنية رائعة لتفادي التقاط صور ضبابية أو مشوشة.
هذا التطبيق يحتوي على محرر صور رائع يمكنك من خلاله تعديل الصورة الخاصة بك باحترافية كبيرة جدًا، كما يتيح لك إضافة الكثير من التأثيرات الرائعة على الصور الخاصة بك، ومن مميزاته أيضًا هو واجهته الأنيقة وسلهة الإستخدام والتي يمكنك التعامل معها بكل سهولة.
هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي ومتوفر منه إصداران، الأول هو الإصدار المجاني والذي يحتوي على بعض المميزات ولكن بشكل محدود، والثاني وهو الإصدار المدفوع والذي يوفر الكثير من الخصائص والإمكانياتت الرائعة وسعره 3.99 دولار.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Camera FV-5

هذا التطبيق هو تطبيق كاميرا رائع جدًا يحاكي في تصويره الكاميرات الإحترافية، ويتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات الرائعة جدًا منها أنه يساعدك على تحرير الصور الخاص بك بشكل رائع بهدف الوصول إلى صور جميلة وأنيقة.
يدعم هذا التطبيق الكثير من صيغ الصور الشهيرة والتي منها JPEG و PNG، مما يمكنك من استخدامه للإلتقاط وتحرير الصور بالصيغة التي تريدها.
التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي وكما هو الحال في التطبيق السابق فهو متوفر منه إصداران، الأول مجاني بمميزات محدودة والثاني مدفوع بمميزات رائعة جدًا ويمكنك تحميله من هنا.

تطبيق VSCO Cam

هذا التطبيق هو تطبيق احترافي نوعًا ما وذلك لما يميزه من خصائص وإمكانيات رائعة جدًا بالنسبة للمستخدمين، فهو يوفر أدوات احترافية لتعديل الصور والتي من خلالها يمكنك تحرير الصور الخاصة بك وجعلها رائعة جدًا.
التطبيق من إنتاج شركة Visual Supply وهي شركة برمجيات رائعة ومميزة وتهتم بفئة منشئي المحتوى، ويتميز هذا التطبيق بكاميرا إحترافية وبمحرر صور متقدم كي تتمكن من إضافة التعديلات التي تريدها على الصور الخاصة بك بشكل احترافي جدًا.
هذا التطبيق متاح على جوجل بلاي وهو تطبيق مجاني، ويمكنك تحميله من هنا.

تطبيق Camera MX

هذا التطبيق هو واحد من أشهر تطبيقات الكاميرا ومن التطبيقات القديم جدًا، ويتميز بالكثير من المميزات الرائعة، وهو من أفضل تطبيقات الصور المتوفرة في متجر جوجل بلاي إذ أنه يتيح لك التقاط وتعديل الصور وإضافة الكثير من الأشياء المتنوعة لها.
واجهة هذا التطبيق أنيقة ورائعة وسهلة الإستخدام، ويحتوي هذا التطبيق على العديد من أدوات تعديل وتحرير الصور الرائعة، كما يمكنك إنشاء صور متحركة من خلال هذا البرنامج.
يوفر لك هذا التطبيق الكتابة على الصور الخاصة بك وإضافة الفلاتر والمؤثرات وتغيير أوضاع التصوير، كما أنه يمكنك من تغيير حجم الصورة ويوفر لك الكثير من التعديلات الأخرى والتي يمكنك من خلالها الحصول على صور رائعة وجذابة.
هذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، ويمكنك تحميله من هنا.

الخلاصة

تطبيقات الكاميرا كثيرة جدًا وكل تطبيق يوفر لك مميزات معينة لا تجدها في التطبيقات الأخرى، ولذا فإذا كنت تبحث عن ميزة بعينها فيمكنك البحث في هذه التطبيقات عن التطبيق الذي يوفر هذه الميزة وأما إذا كنت تريد تطبيق صور جيد فيمكنك اختيار أحد هذه التطبيقات فكلها تطبيقات جيدة جدًا في التقاط وتعديل الصور.

.إقرأ أيضاً

التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة
برنامج ارسال البرامج بالبلوتوث

جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق