pubg mobile lite اخر اصدار
pubg mobile lite اخر اصدار

تحميل pubg mobile lite اخر اصدار

تحولت لعبة ببجي موبايل الى هوس عالمي يجتاح العالم حيث بدأ اللعبة على الكمبيوتر ثم انتشرت على منصات اللعب كالإكس بوكس والبلايستيشن لتحقق نجاحها الأكبر على أجهزة الجوال والموبايل , ولكن ولأن اللعبة تمتلك جرافيك عالي ومؤثرات بصرية قوية فهي تحتاج لمواصفات عالية نوعاً ما لتعمل وهو ما شكل مشكلة لأصحاب الأجهزة الضعيفة والمتوسطة , حيث قررت الشركة المصممة للعبة طرح نسخة خفيفة من اللعبة لأصحاب الأجهزة المنخفضة المواصفات والقليلة الموارد , تم طرح اللعبة باسم pubg mobile lite أو ببجي موبايل لايت.

هل تريد أن تصبح محترف بلعبة ببجي موبايل, إطلع على الموضوع التالي:
دليلك الكامل لاحتراف لعبة ببجي موبايل

تتضمن لعبة pubg mobile lite اخر اصدار على الاندرويد جرافيك جيد جداً كما أن الشركة قامت بتخفيض عدد اللاعبين الى 40 لاعب للحفاظ على سلاسة اللعبة .

طريقة لعب pubg mobile lite اخر اصدار

تماماً كالاصدار الأصلي للعبة , يتم القاء اللاعبين من طائرة على جزيرة في المحيط حيث يتعين عليهم العثور على الاسلحة وقتل الآخرين والبقاء حياً حتى النهاية بينما تضيق الدائرة الزرقاء مجبرة اللاعبين على مواجهة بعضهم البعض.

تسمح لك لعبة pubg mobile lite اخر اصدار,  باللعب ضمن عددا لا يتجاوز الأربعين لاعباً, إلا أنها تحافظ على جوهر وروح اللعبة الأصلية: إذ تم تصميم اللعبة باستعمال المحرك Unreal Engine 4، المستخدم في تصميم اصدار الكمبيوتر والمنصات والجوال من اللعبة , كما أن pubg mobile lite اخر اصدار تقدم أعلى جودة رسوميات ممكنة للأجهزة منخفضة المواصفات.

روابط تحميل وتنزيل لعبة ببجي موبايل لايت اخر اصدار


تنزيل pubg mobile lite من متجر جوجل بلاي

رابط ثاني لتنزيل اللعبة

رابط آخر للتحميل

اللعبة حتى الآن بالإصدار التجريبي ورغم ذلك تقدم اللعبة أداءً جيداً جداً بدون مشاكل أو تقطيع , رغم ذلك تعاني سيرفرات اللعبة من بعض المشاكل والتي نحن متأكدون أنها ستحل في الإصدار النهائي للعبة.


اقرأ أيضاً
احسن لعبه في العالم
تحميل العاب مجانا وبسرعة

جديد قسم : عالم الأندرويد

إرسال تعليق