القائمة الرئيسية

الصفحات

الحقيقة وراء طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

  • واتساب يكشف مع من تتكلم
  • واتس اب chatting with
  • تحميل نسخة الواتس اب الذي يدعم معرفة مع من يتحدث صديقك مع الشرح

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب 

كثيرة هي العبارات التي نكتبها على صديقنا العزيز جوجل علّنا نجد ما نبحث عنه , ولكن ما هي الحقيقة وراء ذلك وهل واتساب يكشف مع من تتكلم فعلاً , أم أن هناك خدعة بالموضوع , تابع القراءة لتعرف الجواب .

قبل البدء بالإجابة المفصلة عن تلك الأسئلة , الجواب المختصر هو : نعم هناك طريقة واحدة فقط لفعل ذلك وتم شرحها في مقال سابق ستجد رابطه في أسفل الموضوع .

انتشرت الكثير من الشائعات في الفترة الأخير حول ميّزة جديدة ستقوم شركة واتس اب بتقديمها للمستخدمين تسمح لأي شخص بـ معرفة مع من يتحدث الآخرين على الواتساب. أشار البعض الى أن اسم الميّزة الجديدة هو "Chatting With" وقد إنتشرت هذه الشائعات بعد أن قامت العديد من المواقع المختصة بالتقنية بتأكيد طرحها.

كما تم تسريب بعض الصور التي تظهر الميزة وهي تعمل حيث عند الذهاب الى معلومات شخص على الواتساب يتم اظهار مع من يتحدث على شريط الاشعارات.

هل واتس اب يظهر لك مع من يتحدث الشخص فعلاً

قامت الشركة وبتصريح رسمي بنفي هذه المعلومات جملة وتفصيلاً حيث أكدت الشركة أن الصورة التي انتشرت ليست صحيحة وهو عبارة عن تعديل فوتوشوب , وأشارات الشركة الى أن الإعلان عن أي مسزة جديدة للتطبيق الواتساب سيكون عن طريق الشركة والصفحات والحسابات التابعة لها حصراً .

رغم ذلك انتبه بعض المتابعين لجملة غامضة في تصريح الشركة وهي أنه في حال تم في يوم من الأيام الإعلان عن ميزة مشابه فإن المستخدم سيكون قادراً عن إيقاف تفعيلها من اعدادات التطبيق.

بينما أكد الكثير من الخبراء أن طرح ميزة كهذه يعد اختراقاً كبيراً لخصوصية المستخدمين مستبعدين أن تقدم الشركة في يوماً ما على طرح مثل هذه الميزة, كما لم يخفي بعضهم امكانية أن تكون تلك الشائعات مصدرها أشخاص من داخل شركة الواتس اب نفسها لمعرفة ودراسة ردود فعل المستخدمين , وهو الشيء الذي رأينا الكثير من الشركات تفعله خصوصاًُ قبل طرح ميزات جدلية كهذه.

والآن بعيداً عن ما تقوله الشركة , هناك بالفعل طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب , حيث يقوم القراصنة والهكر والمخترقين باستخدام هذه الطريقة للتجسس على الواتس اب بالكامل وبالتالية معرفة مع من تتحدث وقراءة الرسائل والاشعارات ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو , ولكي تستطيع حماية تفسك من هذه الطريقة فسنقوم بشرحها بالتفصيل الممل بالرابط التالي: 


إقرأ أيضاً


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال