هل تبحث عن برامج اندرويد خارقة لجهازك الأندرويد , هل تريد مجموعة من البرامج والتطبيقات المميزة لهاتفك أو جهازك اللوحي ولكنك لا تعرف ماهي , كل ما تعرفه أنك تريد أن تتأكد بأنك تمتلك أفضل وأجمل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق, إذا هيا بنا لنتعرف على مجموعة مميزة تتضمن برامج اندرويد خارقة لا يجب أن تفوتها.

ملاحظة : جميع روابط التنزيل من متجر جوجل بلاي الرسمي 

قائمة بأفضل تطبيقات الأندرويد على الاطلاق

تطبيق 1Weather


تطبيق-الطقس

برنامج 1Weather هو أفضل تطبيق للطقس يمكنك الحصول عليه لجهازك الأندرويد, وذلك لأنه يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة مثل حالة الطقس الآن , توقعات الطقس للساعات والأيام القادمة, وقائع ممتعة حول الأرصاد الجوية ،إضافة الى رسوم بيانية ، وحتى أنه يستطيع تعقب حالة وموقع الشمس والقمر.
يتلك برنامج 1Weather تصميم رائع كما يتضمن التطبيق مجموعة مميزة من الويدجت. توجد نسخة مجانية وأخرى مدفوعة بسعر $ 1.99 , والنسختين متماثلتين من حيث الشكل والمميزات ولكن النسخة المدفوعة لا تتضمن إعلانات. طالما أنك لا تمانع في إضافة إعلان بانر في بعض الأحيان ، فإنك ستحصل على جميع الميزات في الإصدار المجاني.

تطبيق القفل AppLock‏


تطبيق-القفل

AppLock هو تطبيق أندرويد مجاني يأتي مع الكثير من الخيارات والميزات. يمكنك الدفع داخل التطبيق والحصول على ميزات إضافية وإزالة الإعلانات. أو يمكنك إبقاء الإعلانات والحصول على ميزات إضافية أيضاً وعدم دفع أي شيء.وأخيرًا ، يمكنك استخدامه بدون إعلانات, وبدون ميزات إضافية, الخيار لك.
التطبيق نفسه هو تطبيق بسيط ، ولكنه قوي بنفس الوقت حيث يسمح لك بقفل تطبيقاتك بإحكام مع كلمة مرور بحيث لن يستطيع أي شخص آخر مشاهدتها. تحتوي النسخة الخالية من الإعلانات على بعض الميزات المفقودة ، إلا أن الإعلانات ستؤدي إلى إلغاء قفل هذه الميزات كما لو كنت قد دفعت مقابلها.


برنامج Bitwarden Password Manager


برنامج-كلمات-السر

Bitwarden Password Manager هو واحد من عدد قليل من تطبيقات إدارة كلمات المرور المجانية عالية الجودة. وهو يعمل مثل معظم مديري كلمات المرور. ستحصل على قائمة بكل أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك. يمكنك تخزين ما تشاء دون قلق واسترجاعها حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على تشفير 256-bit AES وهو مفتوح المصدر بالكامل. تطبيق KeePassDroid هو خيار ممتاز آخر في هذه المساحة ، لكننا نفضل واجهة المستخدم الخاصة بـ Bitwarden أكثر.

تطبيق البريد الأزرق Blue Mail - Email & Calendar App - Mailbox‏


تطبيق-البريد-الأزرق

يعد Blue Mail أحد أفضل تطبيقات أندرويد المجانية للبريد الإلكتروني. يتميز البرنامج بتصميم بسيط يساعدك في الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بشكل منظم. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع دعم لعدد كبير جداً من مزودي خدمات البريد الإلكتروني ، مع دعم ميزات الألوان و التشفير والتنظيم ودعم Android Wear ، والويدجت. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الذكية مثل حظر الإشعارات خلال أوقات معينة (لكل حساب) للمساعدة في تخصيص تجربتك. 
في الحقيقة لا يوجد الكثير من تطبيقات البريد الإلكتروني القابلة للتخصيص مثل هذا التطبيق. إنه يقوم بالكثير من الأمور الصحيحة.


تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google‏


تطبيق-لوحة-مفاتيح-جوجل

Gboard هو تطبيق لوحة المفاتيح الرسمي من Google. إنها لوحة مفاتيح بسيطة لا تحتوي على الكثير من الرتوش. تتضمن لوحة المفاتيح هذه الكتابة بالإيماءة (التمرير السريع) ، والإضاءة الخفيفة ، والكتابة الصوتية ، والبحث عن الرموز التعبيرية ، ودعم GIF ، والمزيد. وتتمثل الميزة الأكثر تميزًا في بحث Google المضمّن الذي يتيح لك البحث على الويب دون ترك لوحة المفاتيح أو التطبيق الذي تتواجد فيه. كما يمكن أيضًا المزامنة بين الأجهزة حتى تنتقل كلماتك المحفوظة معك. إنها لوحة مفاتيح فعالة وبسيطة ومجانية بنسبة 100٪. ستحتاج إلى تجربة هذا الخيار إذا كانت لوحة مفاتيح هاتفك تسبب لك المشاكل. كما يوجد أيضاً خيار آخر وهو برنامج لوحة المفاتيح SwiftKey.

برنامج جوجل درايف - Google Drive‏


جوجل-درايف

مجموعة برامج Google Drive هي في الحقيقة عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي تم دمجها جميعًا بشكل مباشر في Google Drive. تتضمن التطبيقات محرّر مستندات Google وعروض Google التقديمية وجداول بيانات Google وصور Google و Google Keep جنبًا إلى جنب مع تطبيق Google Drive الفعلي نفسه. تركز هذه التطبيقات بشكل أساسي على الاستخدام المكتبي للوثائق وجداول البيانات وعرض الشرائح ، ولكنها تعمل أيضًا على تدوين الملاحظات والنسخ الاحتياطي لصورك وتخزين أي ملف يمكنك التفكير فيه. أفضل جزء هو أنها جميعها مجانية ما لم تحتاج إلى أكثر من 15 غيغابايت من السعة التخزينية على Google Drive. معظم الناس لا تحتاج. هذه كلها تطبيقات رائعة مجانية على أندرويد.

تطبيق Google Opinion Rewards


جوائز-جوجل

إن Google Opinion Rewards هي واحد من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية في متجر Google Play. لاستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ببساطة تنزيله وتثبيته ، ثم فتحه مرة واحدة. بعد ذلك ، سيقوم التطبيق دوريًا بطرح بعض الأسئلة عليك. و في كل مرة تجيب فيها على استطلاع رأي ستحصل على رصيد لاستخدامه في متجر Google Play. يمكنك استخدام هذا الرصيد لشراء تطبيقات أو ألعاب على Google Play. إنها طريقة رائعة لتوسيع مجموعتك من برامج اندرويد خارقة دون إنفاق نقود حقيقية.

برنامج Groupon - Shop Deals, Discounts & Coupons‏


تجميع-قسائم

Groupon هو واحد من أفضل تطبيقات جمع الكوبونات وأكثرها شعبية على الأندرويد. استخدام هذا التطبيق بسيط جدا. يمكنك تصفحه للوصول الى قسائم للحصول على السلع أو الخدمات التي تريدها ثم تأخذ تلك الكوبونات للتسوق للحصول على خصومات.

تطبيق Imgur: Find funny GIFs, memes & watch viral videos‏


صور

Imgur و Giphy هما قاعدتا بيانات للصور. إنها أماكن رائعة للعثور على أشياء منوعة مثل صور GIF مضحكة وصور ممتعة وقليل من الحقائق وكل أنواع الترفيه الأخرى. معظم هذه الصور الرائعة التي تراها على Facebook و Twitter وغيرها تأتي من هنا. كما أن برنامج Imgur هو خدمة تحميل الصور التي يستخدمها معظم الناس على Reddit. كل من Giphy و Imgur مجانيان تمامًا للتنزيل والاستخدام. إنهما تطبيقان مجانيان من Android يستحقان الحصول عليهما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الصور الخاصة بك إلى Imgur دون حدود للمشاركة في أماكن مختلفة.

تطبيق ZEDGE™ الرنة، الخلفية


خلفيات-نغمات

Zedge يشبه إلى حد كبير متجرًا شاملاً لأشياء مثل خلفيات ونغمات رنين ونغمات إشعارات وإنذارات. هناك مجموعة كبيرة جدا من كل تلك الأشياء المتاحة في مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك الخيال ، التيار ، مضحك ، وإلى حد كبير أي شيء آخر يمكن أن تفكر فيه. يضيف مستخدمو Zedge معظم المحتوى بأنفسهم. بفضل هذا ، هناك الكثير من التنوع. هناك أيضا خيار ممتاز لخلفيات الشاشة بجودة HD.

تطبيق POCO Launcher‏ بوكو لانشر


بوكو-لانشر

بوكو لانشر هو تطبيق االلانشر الخاص بهاتف شاومي بوكوفون الرائد (والرخيص فعلاً). وهو متوفر فعليًا لمعظم أجهزة أندرويد وهذا أمر مثير للدهشة نظرًا لأن اللانشر قريب جداً من الأندرويد الخام وقد صدر قبل اصدار لانشر جوجل الرسمي , يحتوي بوكو لانشر على مخطط أساسي لبرامج الاندرويد مع رموز على الشاشة الرئيسية ودرج تطبيق مع تمرير سريع. يمكنك تخصيص أشياء مثل شبكة الشاشة الرئيسية وخلفية درج التطبيق. كما أن لديها خيار الخصوصية الذي يخفي الرموز من درج التطبيق إذا كنت تريد ذلك.
اللانشر خفيف وسلس و هو توصية رائعة للأشخاص الذين لديهم أجهزة منخفضة المواصفات أو الذين لديهم أجهزة قوية ولكنهم يريدون شيئًا بسيطًا حقًا.

بالنسبة لنا هذه التطبيقات هي بالفعل برامج اندرويد خارقة يجب على كل جهاز أندرويد أن يمتلكها وأنت هل توافقنا الرأي , أم أن هناك تطبيق اندرويد تحب أن تضيفه للقائمة , شاركنا بالتعليقات.

فضلاً أخي الزائر إذا أعجبك الموضوع واستفدت منه فقم بمشاركته عبر وسائط التواصل الإجتماعي فهي الطريقة الوحيدة التي من خلالها تقوم بدعم الموقع للإستمرار في تقديم مواضيع مفيدة .

قد يهمك ايضاً المواضيع التالية: 

جديد قسم : عالم الأندرويد