القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع الغرفة الحمراء على الانترنت المظلم

ما هي مواقع الغرفة الحمراء

تتواجد مواقع الغرف الحمراء على الانترنت المظلم وهي عبارة عن مجموعة من صفحات الانترنت تقوم بتقديم خدمات عروض بث مباشر لجرائم ترتكب على الهواء مباشرة كالاغتصاب والتعذيب والقتل وبشكل مأجور لمجموعة من الزبائن الذين يدفعون مبالغ كبيرة مقابل تلك المشاهدات , بمعنى آخر يقوم مجموعة من الاشخاص الملثمين بتعذيب عدد من الضحايا المقيدين وممارسة مختلف اشكال الاجرام والتي قد تصل احيانا للقتل والاغتصاب وخصوصاً بحق الاطفال الصغار والقصر .

موقع الغرفة الحمراء على الانترنت المظلم

قد يتسائل البعض ولكن اين هي عوائل هؤلاء الضحايا والاطفال ولماذا لا يتم القاء القبض على المجرمين وملاحقتهم , وبالحقيقة عادة ما تستهدف هذه العصابات الاطفال المشردين والاشخاص المنبوذين وتقوم باختطافهم وحبسهم في اماكن نائية وبعيدة واما عن سبب صعوبة القاء القبض عليهم , فهو يعود لاستخدامهم تقنيات حديثة في مجال التخفي عن المراقبة واخفاء المعلومات. ورغم ذلك تقوم الحكومات بمراقبة هذه الغرف والفقاء القبض على الكثير من اصحابها.

جرائم مواقع الغرفة الحمراء

تتنوع الجرائم المرتكبة في موقع الغرفة الحمراء بين التعذيب والقتل والاغتصاب واذا ارت ان تاخذ فكرة عن هذه الغرف فيمكنك مشاهدة الفيلم الشهير المنشار SAW والذي يعد تمثيلاً مبسطاً لما يجري في تلك الغرف , فالامر ابشع حتى من تلك الافلام المقززة , حيث يدفع المتفرجين مبالغ تبدأ من ثلاثة آلاف دولار وقد تصل لعشر آلاف دولار للعرض الواحد , ومقابل مبلغ اكبر يمكن للمجرم الموجود بالغرفة أن ينفذ رغبات المتفرج على الضحية حيث يختار طريقة التعذيب أو الاغتصاب وحتى الموت.

العملة المستخدمة في هذه الواقع هي البيتكوين , وذلك يعود لأنها عملة مشفرة لا يمكن تتبع مصدرها او اتجاه حركتها وهي العملة المفضلة لكل الانشطة المشبوهة على الانترنت المظلم.

قصة حدثت في احد مواقع الغرفة الحمراء

القصة حدثت لاحد المراهقين في الولايات المتحدة الامريكية واسمه جون , حيث عادة ما يقوم جون بشراء المخدرات من تجار الشارع والمروجين الموجودين في منطقته , ولكن احد اصدقائه اعطاه اسم موقع من مواقع الانترنت المظلم والذي يمكن من خلاله شراء المخدرات بنصف الثمن الموجود بالشارع , وبعد دخول جون الى هذا الموقع اتفق مع البائع على اللقاء في احد المطاعم القريبة من بيته , ذهب جون الى الموعد ولكن تاجر المخدرات لم يأتي.

وبعد انتظار ساعتين عاد جون ادراجه الى المنزل , وما ان مضت عشر دقائق على دخول المنزل حتى اقتحم خمسة اشخاص ملثمين المنزل و قاموا بتقييد ابويه وتقييده هو أيضاً , وقام احد الاشخاص الملثمين بتشغيل الكاميرا وتوجه آخر الى الام وبدأ باغتصابها و الاب يصرخ ولكن لا احد يجيب فهم يسكنون في مزرعة متطرفة و بعد ان انتهى من الاعتداء عليها توجه رجل آخر الى والد جون وبدأ يوجه له طعنات في مناطق غير قاتلة من الجسد ثم يرش الملح عليها لسيستمتع بآلامه, وكل هذا يتم تصويره مباشرة عبر الكاميرا وبثه في احد مواقع الغرفة الحمراء.

لقد استمر تعذيب الاب والام لأكثر من 6 ساعات ليتم في النهاية قتلهم بأبشع الطرق , ثم قاموا بضرب جون على رأسه وتركوه مغمى عليه وملقى على الارض وغادروا المنزل .

إن مواقع الغرفة الحمراء هي مواقع للمجرمين والمرضى النفسيين ونحن لانشجع احد على زيارتها أو حتى محاولة الدخول الى الانترنت المظلم.

إقرأ أيضاً

الديب ويب
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات