القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت مع أكثر من رابط  , اللعبة الرائعة المخصصة للأجهزة والهواتف ذات المواصفات الضعيفة و المتوسطة , حيث أعلنت شركة Tencent Games‏ المطورة للعبة PUBG عن طرحها لاصدار مخفف من لعبتها المميزة باسم ببجي موبايل لايت أو PUBG MOBILE LITE .

ببجي-موبايل-لايت
ببجي موبايل لايت

تم تطوير لعبة ببجي موبايل لايت بنفس محرك Unreal Engine 4 الذي تم تصميم اللعبة الاصلية PUBG MOBILE عليه, حيث تم تحسين اللعبة لتصبح متوافقة مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة و المتوسطة وخصوصاُ  التي تمتلك ذاكرة عشوائية رام ضعيفة أو معالج مع كرت شاشة ضعيف , وذلك مع الحفاظ على نفس تجربة لعب لعبة PUBG الاصلية التي نالت اعجاب الملايين حول العالم .

مميزات لعبة ببجي موبايل لايت


  • خريطة أصغر , حيث تسمح هذه اللعبة لأربعين لاعباً باللعب معاً فقط.
  • الحفاظ على نفس سرعة ايقاع اللعبة الاصلية.
  • حجم الجزر 2 * 2 كم 
  • رسوم عالية الدقة HD 
  • صوت عالي الدقة بتقية HD
  • تجربة لعب مماثلة للعبة ببجي موبايل الاصلية بنفس الاسلحة و العربات و المركبات والقفز من الطائرة وكل ما هو موجود باللعبة الاصلية.
  • وطبعاً نمط باتل رويال Battle Royale لا يزال هو جوهر اللعبة 

رسوم لعبة ببجي موبايل لايت 



بعد تجربة اللعبة يمكننا أن نقول وبكل صراحة بأنها تقدم أداء رائع جداً على الاجهزة منخفضة المواصفات , حيث تعمل اللعبة بسلاسة كبيرة وبدون أي مشاكل باللعبة نفسها , رغم ذلك ولسبب ما هناك مشاكل بالسيرفرات , حيث تعاني من ضغط كبير و مشاكل التقطيع احيانا , وربما يعود السبب في ذلك الى كون اللعبة لا تزال في المرحلة التجريبة ولم يتم اطلاق عدد كبير من السيرفرات لتشغيلها.

اذا اخترت تحميل اللعبة من موقع ubtodown فسيتم تحميل اللعبة بصيغة XAPK ولكي تستطيع تثبيتها , يجب عليك تحميل التطبيق الرسمي للموقع من هذا الرابط ثم قم فتحه والدخول الى خيار التنزيلات أو downloads ثم اختيار ملف تثبيت اللعبة , والضغط عليه وتثبيها بشكل طبيعي.

روابط التحميل للعبة ببجي موبايل لايت


اقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات