القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل متصفح سريع وحديث

اذا كنت تبحث عن تنزيل متصفح سريع وحديث, فأنت في المكان المناسب . موضوع اليوم هو قائمة بأحدث وأسرع متصفحات الإنترنت, والتي ستجعل من تجربة الإبحار في عالم النت تجربة سلسة وممتعة.

يمكن لمتصفح الإنترنت الصحيح أن يحدث فرقًا كبيرًا في التصفح اليومي - سواء كانت الأولوية هي الأداء الأسرع أو الأمان الأفضل أو حتى المزيد من المرونة من خلال الإضافات القابلة للتنزيل. ومع ذلك ، من الصعب الانتقال من متصفح تستخدمه لسنوات الى متصفح ويب آخر وخاصة عندما لا يكون المتصفح الذي تستخدمه حاليًا هو الأفضل.
ولذلك إذا كنت غير راضي 100% عن متصفح الانترنت الخاص بك فتابع القراءة لمعرفة ما إذا كان هناك بديل مناسبًا لاحتياجاتك.

تنزيل أفضل متصفح سريع وحديث للإنترنت 


موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox


تنزيل متصفح سريع وحديث

لقد عاد فايرفوكس بعد إصلاح شامل وها هو يستعيد تاجه

  • سريع جدا 
  • خفيف على موارد النظام. 
  • أدوات خصوصية متقدمة

تلقى Firefox حديثًا أكبر تحديث له منذ 13 عامًا وهو تحديث مثير للإعجاب جدًا.

لطالما عرف متصفح فايرفوكس بمرونته ودعمه للإضافات ، ولكن في السنوات الأخيرة بدأ يتخلف قليلاً عن المنافسة وخصوصاً من حيث السرعة. يمثل Firefox Quantum ، الذي صدر لأول مرة في العام الماضي ، إصلاحًا شاملًا لشفرة المتصفح المصدرية ، مع إمكانية مقارنة سرعته مع جوجل كروم Google Chrome. وليس فقط على أجهزة الكمبيوتر المتطورة , حيث يعمل فايرفوكس بسرعة حتى مع ذاكرة عشوائية محدودة وعلامات تبويب كثيرة.

أحرز فايرفوكس أيضًا تطوراً كبيراً فيما يتعلق بالخصوصية, حيث تعتبر Mozilla مؤسسة غير ربحية ، مما يعني أنها لا تملك سبب مادي لبيع بياناتك كبعض المطورين الآخرين. كما تقوم المنظمة أيضًا بإرسال تحديثات منتظمة للمساعدة في حماية خصوصية مستخدميها ، حيث تخضع شركات الإنترنت لمزيد من التدقيق على طريقة تعاملهم مع بيانات الأشخاص. تشمل الإضافات الحديثة دعمًا لعمليات تسجيل الدخول بدون كلمة مرور والحظر التلقائي لمتتبعي الإعلانات.

هناك أيضًا إصدار جديد من Firefox مصمم خصيصًا لتصفح الويب في الواقع الافتراضي ، كما تصدر Mozilla أيضاً إصدارات تجريبية مع العديد من الميزات الجديدة من خلال برنامج Test Pilot.

رغم أنه ليس الأسرع على الإطلاق - الأسرع هو جوجل كروم - إلا أن فايرفوكس الجديد هو اختيارنا لأفضل متصفح ويب لعام 2018 حتى الآن وذلك للحزمة المتكاملة من الخدمات - سرعة و أمان و سلاسة-.

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر
تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد

جوجل كروم


تنزيل متصفح سريع وحديث

إذا كان لدى النظام موارد قوية ( ذاكرة رام كبيرة ومعالج قوي ) فإن متصفح جوجل كروم هو أفضل متصفح في 2018

  • أداء سريع 
  • إضافات لا محدودة
  • شره جداً للذاكرة والموارد

باستخدام متصفح كروم تمكنت جوجل من إنشاء متصفح إنترنت فعال وقابل للتعامل مع الإضافات ويستحق مكانًا عالياً بين المتصفحات القوية.
ومع ذلك ، فإن كروم  لا يخلو من سلبياته فهو أحد أكثر المتصفحات شراهة من حيث استخدام الموارد ، لذا فهو ليس رائعًا على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المحدودة.

مثل Firefox ، يدعم Chrome الآن أيضًا عمليات تسجيل الدخول بدون كلمة مرور عبر WebAuthn - إما باستبدال كلمات المرور التقليدية تمامًا أو العمل كنوع من المصادقة الثنائية. كما يقدم المتصفح المزيد من الميزات لمطوري تطبيقات الويب ، بما في ذلك تجارب أكثر تناسقًا عبر نظارات الواقع الإفتراضي.

تحميل متصفح كروم للكمبيوتر
تحميل متصفح كروم للأندرويد
تحميل متصفح كروم للماك

متصفح أوبرا Opera


تنزيل متصفح سريع وحديث

متصفح إنترنت لم ينل حظه من الشهرة والتقدير وهو يعد خيارًا رائعًا للاتصالات البطيئة

  • وضع تيربو ممتاز لتسريع التصفح
  • مانع إعلانات مدمج
  • دعم إضافات محدود

من المحزن أن يحظى متصفح أوبرا Opera بحوالي 1٪ فقط من سوق المتصفحات ، لأنه في الحقيقة مستعرض جيد جداً. فهو سريع ومزود بواجهة مستخدم نظيفة وأنيقة ويفعل كل شيء يمكن أن يفعله منافسيه مع عدد قليل للأسف من الإضافات.

السبب الرئيسي الذي يجعلنا ننصحك على الأقل بتثبيت متصفح أوبرا Opera إلى جانب متصفحك الرئيسي هو ميزة Opera Turbo. تعمل هذه الميزة على ضغط حركة مرور الويب لديك ، وتوجيهها من خلال خوادم أوبرا ، مما يحدث فرقًا كبيرًا في سرعة التصفح خصوصاً إذا كنت تمتلك باقة بيانات إنترنت محدودة أو تستخدم شبكات الجوال بكثرة بدون وايفاي.

إنه يقلل من كمية البيانات المنقولة أيضًا ، وهو سهل الإستخدام كما أن إعادة التوجيه هذه تتجنب أيضًا أي قيود على المحتوى قد يضعها موفر خدمة الإنترنت في التصفح ( يعمل كـ VPN ).
هناك أيضًا خدمة حجب إعلانات متكاملة - يمكن إيقاف تشغيلها إذا كنت تفضل ابقاء الاعلانات ومشاهدتها وهو ما ندعمه بشدة لأنه يشكل مصدر دخل وحيد للعديد من المواقع كأراتيمز وبدونه ستتلاشى غالبية مواقع الأنترنت  - ووضع توفير البطارية الذي يعد بإبقاء الكمبيوتر المحمول أو الهاتف قيد التشغيل لفترة أطول.

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر
تحميل متصفح أوبرا للأندرويد
تحميل متصفح أوبرا ميني للأندرويد

متصفح فيفالدي Vivaldi


تنزيل متصفح سريع وحديث

قم ببناء متصفحك الخاص مع علامات تبويب مميزة

  • قابل للتعديل بشكل لا يصدق
  • ميزات الواجهة الرائعة
  • ليس الأسرع

هنا شيء مختلف بعض الشيء.فهو ليس كأي متصفح آخر تعرفه فالقادم فيفالدي يريد أن يجعل تصفح الإنترنت تجربة ممتعة وشخصية قدر الإمكان.

إن أسلوب متصفح فيفالدي و هيكلة واجهته يعود بالكامل إليك. هناك نظام تدوين مضمن ، يمكنك تثبيت مواقع الويب كألواح جانبية أثناء استخدام النافذة الرئيسية للقيام بالتصفح الرئيسي ، كما أننا معجبون جداً بتقنية تكديس علامات التبويب المبتكرة ، والتي تتيح لك تجميع علامات التبويب ونقلها لتجنب الازدحام الذي غالبا ما يصيب المتصفحات الأخرى.

تم بناء متصفح Vivaldi على Chromium ، مما يعني أنه يمكنك توسيعه بشكل أكبر باستخدام الإضافات من سوق كروم الإلكتروني. ما عليك سوى اختيار المكون الإضافي المفضل لديك والنقر على "إضافة إلى Chrome". قد تتصرف بعض الإضافات بشكل مختلف قليلاً في فيفالدي ، لكن معظمها يعمل بشكل مثالي.

فيفالدي هو متصفح إنترنت مبتكر وإبداعي ، مع العديد والعديد من المميزات.

رابط تحميل متصفح فيفالدي  Vivaldi للكمبيوتر

لقد قدمنا لكم اختياراتنا لـ تنزيل متصفح سريع وحديث, فهل توافقنا الرأي أم أن هناك متصفح إنترنت آخر لم نذكره بالقائمة؟

إقرأ أيضاً
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا
افضل انتي فايروس مجاني
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات