القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تنزيل لعبة Call Of Duty Legends Of War mobile game للموبايل

رابط مباشر لتحميل و تنزيل لعبة call of duty legends of war , بدون أي روابط دعائية , احصل على اللعبة التي ستزيح Pubg و Fortnite من على القمة , إنها اللعبة الرائعة القادمة من السلسة الشهيرة Call Of Duty , إنها لعبة call of duty legends of war للموبايل.

تحميل و تنزيل لعبة Call Of Duty Legend Of War mobile game للموبايل
لعبة Call Of Duty Legend Of War Mobile Game

لعبة Call Of Duty Legends Of War Mobile Game

بعد الشعبية الكبيرة التي تحققها ألعاب الباتل رويال Battle Royale في هذه الايام كلعبة بوبجي و فورت نايت , تتسابق الشركات الى اللحاق بالركب واطلاق العديد من العاب الباتل رويال و لكن وللحقيقة بعد تجربة الكثير منها يؤسفنا أن نقول بأن العديد من هذه الالعاب ليس جيدة ودون المستوى ولذلك حافظت بويجي و فورت نايت على موقع الصدارة لهذا النوع من الالعاب وعلى جميع المنصات وخصوصاُ الموبايل و لكن يبدو أن كل هذا على وشك ان يتغير فها هي شركي Activision أكتيفيجن تدخل المنافسة وتقوم باطلاق لعبتها الباتل رويال الخاصة بها مع اتستخدام افضل مافي العاب الباتل رويال واضافة روح العاب Call Of Duty المميزة . 

لعبة كول أوف ديوتي الخاصة بالجوال تم تطويرها بالتعاون مع نفس الاستديو الذي قام بتطوير لعبة Pubg  وهو شركة Tencent, لذلك من المتوقع أن تكون اللعبة ذات جودة عالية وان تحقق نجاحاً منقطع النظير , كما أنها من المفترض أن تستفيد من تجربة لعبة Pubg في البداية , لتقدم بداية قوية.

اللعبة تقوم بدمج طور الباتل رويال مع طورالزومبي المعروف بألعاب Call Of Duty , إضافة لنمط طور اللعب الجماعي التقليدي كما يمكن التعديل على جميع الاسلحة بنفس الطريقة المتبعة في سلسلة ألعاب Call of Duty.

اللعبة لم تصدر رسمياً حتى الآن فهي في طور البيتا , لذلك لن تجدها في متجر جوجل بلاي أو اي متجر ألعاب تقليدي آخر , وهي حتى الآن في مرحلة التجريب ولكن لمتابعين موقع أراتيمز جلبنا لكم طريقة لعب اللعبة قبل طرحها بشكل رسمي , مع روابط مباشرة وسريعة للتحميل Call of Duty mobile game.

كيفية تنزيل Call of Duty: Legends of War من APKMirror ؟

لنجاح تحميل وتنزيل اللعبة اتبع الخطوات التالية : 
  • قم بتحميل ملف APK اللعبة من موقع APKMirro
  • قم بتثبيت ملف اللعبة APK في هاتفك.
  • قم بتشغيل اللعبة
  • بعد شاشة التحميل الأولية، اخرج من اللعبة.
  • قم بعمل إيقاف اللعبة للتأكد من أن لا تعمل بالخلفية.
  • قم بتنزيل ملف OBB الإضافي (وهو بحجم 1.06جيجابايت )
  • قم بعمل استخراج ملف OBB إلى /Android/obb/com.activision.callofduty.shooter (تأكد من حفظ الملف  (main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb) داخل مجلد com.activision.callofduty.shooter.
اللعبة حالياً لا تعمل الا في استراليا و هونغ كونغ , لذلك أنت بحاجة لتنزيل برنامج VPN , وتحويل المنطقة لاستراليا أو هونغ كونغ ومن ثم تشغيل اللعبة لكي تعمل .

رابط تحميل سايفون برو

قد يهمك أيضاً أن تعلم أن لعبة ببجي موبايل لايت الجديدة متاحة للتحميل أيضاً وهي تعمل على جميع الأجهزة وحتى ذات المواصفات المنخفضة للمزيد من المعلومات ادخل على الرابط ببجي موبايل لايت

اذا قمت بتحميل اللعبة من موقع ubtodown فسيتم تحميل اللعبة بصيغة XAPK ولكي تستطيع تثبيتها , يجب أن تقوم بتحميل التطبيق الرسمي للموقع من هذا الرابط ثم قم بفتحه والدخول الى خيار التنزيلات أو downloads ثم اختيار ملف تثبيت اللعبة , والضغط عليه وتثبيها بشكل طبيعي.

تحديث : لعبة Call of Duty mobile game وصلت حالياً لمرحلة امتلاء البيتا , لذلك لم يستطع بعض اللاعبين تسجيل الدخول الى اللعبة , ولذلك استمر بالمحاولة فالضغط على اللعبة كبير جداً.

روابط تنزيل و تحميل  لعبة call of duty legends of war للموبايل


رابط مباشر لتحميل و تنزيل لعبة call of duty legends of war , بدون أي روابط دعائية , احصل على اللعبة التي ستزيح Pubg و Fortnite من على القمة , إنها اللعبة الرائعة القادمة من السلسة الشهيرة Call Of Duty , إنها لعبة call of duty legends of war للموبايل.

اقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال