افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا

هل تبحث عن افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا , لقد وصلت الى الجواب , حيث سنقدم لكم اليوم ليس فقط افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا بل 17 موقع مجاني وقانوني لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية , نعم الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية التي ستشاهدونها على هذه المواقع هي نسخ مرخصة وقانونية وليست مقرصنة لذلك يمكنكم مشاهدتها بدون اي خوف من مسؤولية قانونية او ملاحقة قضائية كما تمتلك بعض هذه المواقع تطبيق مجاني لمشاهدة الافلام .

افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا
موقع مجاني لمشاهدة الافلام الاجنبية 
الأفلام الموجودة على هذه المواقع ليست افلام ذات جودة سيئة كما أنها ليست افلام قديمة فقط , وانما تشكيلة كبيرة ومنوعة جداً من الافلام الاجنبية الجديدة و القديمة والتي قامت هذه المواقع بشراء حقوق بثها بشكل شرعي أو قام أصحاب حقوقها بمشاركتها مجاناً مع الآخرين , لذلك تعتبر هذه الخدمات كغيرها من خدمات البث الأخرى كنتفليكس و أمازون برايم فيديو و لكنها مجانية .

والآن الى السؤال المهم ما هو افضل

موقع مجاني لمشاهدة الافلام الاجنبية

ولأن الاجابة على هذا السؤال ليست بالأمر السهل فقد قررنا في أراتيمز أن تجاوبوا أنتم على هذا السؤال بأنفسكم وفقاً لنوعية المحتوى الذي تحبون مشاهدته, ولذك نقدم لكم قائمة بأفضل مواقع افلام مجانية على الانترنت
ملاحظة : جميع مواقع مشاهدة الافلام و المسلسلات التالية قانونية وشرعية 

1- موقع Crackle لمشاهدة الافلام الاجنبية مجاناً 



بدأت شركة كراكل موقعًا للفيديو على الإنترنت يسمى Grouper قبل أن تشتريه شركة Sony , وتقوم لاحقاً بإعادة تسمية العلامة التجارية باسم Crackle ، وهو الآن واحد من أشهر مواقع بث الفيديو ومشاهدة الافلام المجانية على الانترنت.

لدى Crackle مجموعة كبيرة من العروض التلفزيونية و الأفلام المجانية. وإذا كنت من محبي المسرحيات الهزلية القديمة ، فستجد مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية الكلاسيكية بما في ذلك All in the Family و Who's Boss.

يعتبر Crackle أيضًا واحدًا من عدد قليل جداً من مواقع الافلام المجانية التي تقدم محتوىً أصليًا عالي الجودة وبدقة Full HD. وقد أنتجوا العديد من البرامج التلفزيونية الأصلية بما في ذلك Snatch و Sequestered. Crackle .

في حين أنك لا تحتاج إلى عضوية في Crackle ، فإن التسجيل للحصول على حساب مجاني يسمح لك باستعراض العروض والأفلام التي تركتها وتتبع مشاهدتك , وعموما يعتبر Crackle واحد من أفضل مواقع امشاهدة الافلام مجانا.
رابط موقع Crackle لمشاهدة الافلام الاجنبية مجاناً 

2- موقع Yahoo View


2- موقع Yahoo View

يقدم Yahoo View محتوى مجاني ، بما في ذلك بعض البرامج الأصلية. بعد إلغاء NBC للمسلسل التلفزيوني Community ، تم تجديده بواسطة Yahoo View لموسم آخر.
الغالبية العظمى من المحتوى الموجود على هذا الموقع هو بجودة HD و FULL HD.
في عام 2016 ، اشتركت شركة Yahoo مع Hulu في بث الحلقات الأخيرة من العروض الشائعة من NBC و ABC و Fox. ويقوم الموقع ببث أحدث خمس حلقات من البرامج التلفزيونية التي يتم بثها حاليًا على هذه الشبكات.

ورغم أن شركة ياهو قد توقفت عن إنتاج محتوى أصلي لهذا الموقع. فإنها مع ذلك لا تزال توفر الوصول إلى المحتوى الأصلي والحلقات الأخيرة من البرامج التلفزيونية الأخرى. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة كبيرة جداَ من عروض و مسلسلات الأنيمي.
رابط موقع Yahoo View

3- موقع Viewster


3- موقع Viewster

Viewster هو موقع بث مباشر للأفلام و المسلسلات مع إمكانية الوصول إلى مكتبة مليئة بالآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات . ومع ذلك ، فإن معظم هذه المسلسلات هي أفلام وثائقية ، وإنتاجات مستقلة ، وأنيمي. الموقع لديه الكثير من محتوى الويب الأصلي والأفلام القصيرة. سوف تجد مجموعة صغيرة من العروض البريطانية الشهيرة بما في ذلك The Inbetweeners و Peep Show.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل العروض والأفلام من شبكات البث الرئيسية واستوديوهات الأفلام ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر. الميزة الرئيسية لـ Viewster هي مجموعة متنوعة من مسلسلات الأنيمي. لمحبي هذه الأنواع ، يجب عليك تصفح المحتوى المتاح على Viewster.
رابط موقع Viewster

4- موقع Tubi TV


4- موقع Tubi TV

يوفر تلفزيون Tubi الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية من أي جهاز. يمكنك تنزيل تطبيق Tubi TV على هاتفك الاندرويد أو جهازك اللوحي أو جهاز الاندرويد بوكس . بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك استعراض الآلاف من البرامج.

التسجيل مجاني ويسمح لك بمزامنة قائمة الانتظار عبر جميع الأجهزة. يتيح لك هذا اختيار البرنامج أو الفيلم أو المسلسل الذي تركته حتى عند التبديل إلى جهاز آخر.

البرامج المتوفرة على تلفزيون Tubi ليست أفلام منخفضة التكلفة أو أفلام مستقلة. معظم الأفلام هي أفلام الحركة من استوديوهات هوليوود الكبرى. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على المئات من العناوين الأخرى , بما في ذلك الكوميديا والدراما.
رابط موقع Tubi TV

5- موقع Free Movies Cinema


5- موقع Free Movies Cinema

يتضمن موقع Free Cinema Cinema مجموعة مختارة من المحتويات التي يتم انتقاؤها بعناية من مجموعة متنوعة من المصادر. لا تحتاج إلى عضوية أو تنزيل أي شيء لعرض أي من المحتوى. ببساطة اختر ما تريد مشاهدته واضغط على تشغيل.

في حين تدعي شركة Free Cinema Cinema تقديم أفلام هوليود كاملة الطول ، فإن معظم المحتوى على الموقع هو أفلام مستقلة. سوف تجد مزيجا من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة والمتوسطة إلى جانب المسلسلات والمراجعات للأفلام الشعبية.
Free Movies Cinema

6- موقع Popcornflix 


6- موقع Popcornflix

ظهر موقع Popcornflix في عام 2011 مع مجموعة مختارة من الأفلام المستقلة. وهي متوفرة حاليًا في أمريكا الشمالية وتعمل على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو الكونسول وأجهزة البث ومتصفحات الويب.

تم إنتاج معظم المحتوى المتاح أصلاً على الموقع بشكل مستقل. كما قدموا الكثير من مسلسلات الويب. ومع ذلك ، فقد بدأوا بإضافة أفلام هوليوود عالية الجودة من مجموعة متنوعة من الأنواع. هذه الأفلام الهوليودية ذات الميزانيات الكبيرة تكون مدعومة بالإعلانات ، مما يعني أنك تحتاج إلى مشاهدة الإعلانات لعرض فيلم كامل تماماً كيوتيوب أو كمشاهدة فيلم على قناة تلفزيونية عادية ( وهو ليس أمر سيء)..

كما يبث موقع Popcornflix بعض المسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك عروض الرسوم المتحركة القديمة ومجموعة صغيرة من العروض البريطانية.
Popcornflix

7- موقع Pluto TV


7- موقع Pluto TV

يُعدّ موقع Pluto TV موقعًا شهيرًا آخر للأفلام والمسلسلات الأجنية , حيث يضم الكثير من المحتوى. إنه يعمل بشكل مختلف قليلاً عن مواقع بث الفيديو الأخرى. فبدلاً من اختيار مسلسل تلفزيوني أو فيلم لمشاهدته ، يمكنك استعراض أكثر من مائة قناة.

تقدم قنوات بلوتو التلفزيونية مجموعة متنوعة من البرامج. سوف تجد مزيجا من المحتوى الأصلي ، والبرامج التلفزيونية لشبكات البث ، والأفلام الوثائقية ، والأفلام المستقلة ، ومسلسلات الويب ، والأخبار ، وأكثر من ذلك.

يمكنك أيضًا مشاهدة محتوى حصري غير متوفر في أي مكان آخر ، بما في ذلك البرمجة الأصلية من CNET و IGN .

8- موقع Top Documentary Films


8- موقع Top Documentary Films

كما يوحي الاسم ، يتم عرض الأفلام الوثائقية على هذا الموقع . ليس لديهم تطبيق يمكنك تنزيله ، مما يعني أنك بحاجة إلى مشاهدته من المتصفح.

تغطي الأفلام الوثائقية المتاحة على هذا الموقع مجموعة واسعة من التفضيلات. يمكنك العثور على أفلام وثائقية عن الرياضة ، والمجتمع ، والتكنولوجيا ، والعلوم ، والدين ، وأكثر من ذلك.

الأفلام تختلف في الطول بين الأفلام الوثائقية القصيرة لمدة 15 دقيقة والأفلام المتعمقة لمدة ساعة . هذه الأفلام منتجة بشكل مستقل. ومع ذلك ، فإن العديد من الأفلام الوثائقية هي ذات جودة عالية ومسلية. إذا كنت من محبي الأفلام الوثائقية ، فعليك التحقق من هذا الموقع.
Top Documentary Films

9- موقع Vudu

يقدم موقع Vudu محتوى مجاني ومميز. يمكنك إنشاء حساب مجاني وتصفح الآلاف من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء أو استأجار أحدث الأفلام الناجحة.

يتضمن المحتوى المجاني مجموعة واسعة من الأفلام الكلاسيكية ، وأفلام هوليوود الحديثة ، والسينمات الكلاسيكية. عند مشاهدة المحتوى المجاني ، تحتاج إلى التعامل مع الإعلانات. ومع ذلك ، فإن معظم الإعلانات قصيرة ولا تظهر بشكل متكرر.

واجهة الموقع بسيطة, و من السهل جداً تصفح المحتوى مع الأفلام والبرامج التلفزيونية المقسمة إلى فئات. إذا تعبت من المحتوى المجاني ، فستتوفر لك أيضًا إمكانية الوصول السريع إلى أحدث الإصدارات المدفوعة.
Vudu 

10- موقع Archive.org

Archive.org هو موقع ضخم يحتوي على ملايين من الأفلام. يتم تحميل معظم المحتوى من قبل المستخدمين ، مما يعني أنك لن تجد البرامج التلفزيونية الشهيرة أو الأفلام. ومع ذلك ، كل شيء مجاني للعرض.

ورغم أن المحتوى يتم تحميله من قبل المستخدمين ، فلا يزال هناك العديد من الأفلام المتاحة على الموقع. في الواقع ، هناك أكثر من 6000 فيلم.

معظم هذه الأفلام هي أفلام مجال عام تم إنتاجها منذ أكثر من 70 عامًا. إذا كان هناك فيلم خيال علمي أو رعب كلاسيكي من ثلاثينيات أو أربعينيات القرن العشرين ترغب في مشاهدته ، فستجده على الأرجح في هذا الموقع.

إلى جانب أفلام النطاق العام ، يمكنك أيضًا العثور على لقطات فيديو ، ومقاطع فيديو منزلية ، ومجموعة متنوعة من المحتويات الأصلية التي تم إنشاؤها بواسطة الجمهور.
Archive.org

11- موقع Retrovision Classic Movies


11- موقع Retrovision Classic Movies

موقع أفلام Retrovision الكلاسيكية هو عبارة عن موقع لمشاهدة الافلام مجانا مع مجموعة محدودة من الأفلام الكلاسيكية المختارة بعناية. لا تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني. ما عليك سوى النقر على الفيلم الذي تريد مشاهدته لبدء المشاهدة.

ما نوع المحتوى الذي ستجده على هذا الموقع؟ معظم الأفلام هي أفلام المجال العام القديم. سوف تجد أفلام الرعب والخيال العلمي والحركة والأفلام الرومانسية القديمة من الثلاثينيات حتى الستينات.

جنبا إلى جنب مع الأفلام القديمة ، يمكنك العثور على حلقات عشوائية من البرامج التلفزيونية القديمة بما في ذلك ديك فان دايك وجاك بيني شو. هذا الموقع مخصص في المقام الأول لأولئك الذين هم من عشاق البرامج التلفزيونية القديمة والأفلام الكلاسيكية.
Retrovision Classic Movies

12- موقع يوتيوب YouTube


12- موقع يوتيوب YouTube

يعتقد معظم الأشخاص أن YouTube هو موقع لمقاطع الفيديو التي يصنعها المستخدمين فقط , في حين يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الأجنبية والمسلسلات.

يرفع المستخدمون أفلامًا ذات نطاق عام وأفلامًا مستقلة وغير ذلك الكثير. وتحتوي كل قناة تلفزيونية رئيسية تقريبًا على قناة على YouTube حيث يتم تحميل أحدث المقاطع الدعائية والمحتوى الخاص بها. لا يوجد أي نقص أبداً في المحتوى الذي يجب مشاهدته على هذا الموقع ، وهذا هو السبب في أن YouTube هو الموقع الأكثر زيارة على مستوى العالم.

يوفر YouTube أيضًا خدمة اشتراك متميزة ، مما يوفر إمكانية الوصول إلى البث المباشر وبرامج YouTube الحصرية. فمقابل رسوم شهرية ، يمكنك الوصول إلى المزيد من المحتوى.
YouTube

13- موقع Open Culture


13- موقع Open Culture






موقع Open Culture هو افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا , إذا كنت محب لجميع نكهات السينما في العالم كالسينما الكورية والروسية فهو موقع بث فيديو مجاني يحتوي على أكثر من 1000 فيلم. لست بحاجة إلى إنشاء حساب ولا يوجد تطبيق . يمكنك مشاهدة المحتوى مباشرة في متصفحك.

يتم اختيار كل المحتوى يدويًا من قِبل منشئ الموقع. معظم المحتوى مخصص لأولئك الذين يرغبون في دراسة الثقافات الأجنبية. على سبيل المثال ، هناك مجموعة كبيرة من الأفلام الكورية والأفلام الروسية الكلاسيكية. سوف تجد أيضا أفلام هوليوود الكلاسيكية ، والأفلام الصامتة ، والأفلام القديمة Noir suspense.

يحتوي Open Culture على مزيج انتقائي من المحتوى ولا يتم استضافته على الموقع الإلكتروني. يمكنك التمرير عبر قوائم مختلفة من الأفلام ثم النقر فوق رابط للعثور على الفيلم على موقع آخر. ومع ذلك ، يمكنك ايجاد بعض العناوين الغامضة التي يصعب العثور عليها.
Open Culture

14- موقع Classic Cinema Online 


14- موقع Classic Cinema Online

Classic Cinema Online هو موقع إلكتروني بسيط آخر لا يتطلب عضوية أو تسجيل الدخول. يمكنك تصفح الموقع وبدء مشاهدة أي شيء تجده على الفور.

هناك المئات من الأفلام الكاملة متوفرة على هذا الموقع. معظم الأفلام التي ستجدها هي أفلام مجال عام من أربعينيات القرن العشرين. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا مشاهدة مجموعة مختارة من الأفلام من الستينات والسبعينات ، بما في ذلك الأفلام الغربية والأفلام العائلية.

يتم تضمين معظم الأفلام من مواقع أخرى وقد تجد أحيانًا روابط معطلة. على الرغم من هذه العيوب ، يعد Classic Cinema Online مكانًا مناسبًا للعثور على الأفلام القديمة.
Classic Cinema Online 

15- موقع Vimeo 


15- موقع Vimeo

تم إنشاء Vimeo في عام 2004 ، أي قبل عام من YouTube. وهو يشبه موقع يوتيوب YouTube . يسمح Vimeo للمستخدمين بتحميل المحتوى الأصلي الخاص بهم. ومع ذلك ، ولأن موقع Vimeo كان أول موقع يدعم الفيديو عالي الدقة. سرعان ما أصبح مكاناً مفضلاً لصانعي الأفلام المستقلين لمشاركة أفلامهم مع الجمهور.

يمكنك الآن العثور على آلاف الأفلام الأجنبية والأفلام القصيرة على Vimeo. يتوفر معظم هذا المحتوى بدقة عالية ومصنوعة من قبل صانعي الأفلام المحترفين والهواة.

وتشمل الفئات كل شيء من الكوميديا إلى التجريبية. في حين أن معظم الأفلام تم إنتاجها وتحميلها في الآونة الأخيرة بواسطة استوديوهات أفلام صغيرة أو صانعي أفلام مستقلين ، يمكنك أيضًا العثور على الأفلام الكلاسيكية القديمة والأفلام الأجنبية الغامضة.
Vimeo 

16- موقع FilmChest


16- موقع FilmChest

Film Chest هي شركة إعلامية تركز على استعادة الأفلام القديمة وحفظها. من السهل تصفح الموقع باستخدام واجهة المستخدم البسيطة.

يستضيف الموقع الآن أكثر من 2000 فيلم ، العديد منها متوفر على مواقع أخرى. ومع ذلك يتم عرض بعض الأفلام التي تشاهدها على Film Chest بجودة صورة أفضل مما ستجده في مواقع أخرى.

في حين أن معظم الأفلام هي أفلام كلاسيكية من ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين ، يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الأفلام الأجنبية. كما هو الحال مع الأفلام القديمة ، يتم تحسين دقة هذه الأفلام ، مما يضمن لك الحصول على أفضل جودة للصورة المتاحة. ومع ذلك ، فإن العديد من الروابط الموجودة على الموقع قد ماتت وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على فيلم متاح حاليًا.
FilmChest

17- موقع SnagFilms


17- موقع SnagFilms

تم إطلاق SnagFilms في عام 2008 ويوفر الوصول إلى أكثر من 5000 فيلم. لست بحاجة إلى عضوية للعرض ، كما يوجد تطبيق متاح لمعظم الأجهزة.

تتضمن SnagFilms الكثير من الأفلام الوثائقية والأفلام المستقلة. ومع ذلك ، بدأ الموقع أيضًا في إضافة مجموعة متنوعة من أفلام B والأفلام القديمة. معظم هذه الأفلام هي عناوين غامضة من بطولة نجوم كبار قبل أن يصبحوا مشاهير.كما ستجد أفلامًا وثائقية عالية الجودة ، بما في ذلك المحتوى من National Geographic.
SnagFilms

وفي الختام أرجو أن تكونوا قد استفدتم من موضوع افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا , ولا تنسى متابعة صفحة أراتيمز على الفيس بوك ليصلك كل جديد , واذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ازرار المشاركة.

جديد قسم : مسلسلات أجنبية

إرسال تعليق