القائمة الرئيسية

الصفحات

أول هاتف ذكي قابل للطي Flexpai قادم قريباً من شركة Rozole

الهاتف القابل للطي “FlexPai” من شركة Royole


يحاول العديد من من مصنعي الهواتف الذكية كهواوي وسامسونج وإل جي صناعة أول هاتف ذكي قابل للطي؛ وورغم اعلان شركة لينوفو من خلال مقطع مصور عن هاتف قابل للطي لكنها لم تحدد موعد موعد رسمي لاطلاقه في الأسواق؛ وحتى الآن يبدو أن شركة Royole ستكون أول من يقوم بطرح نسخة مستخدم نهائي لهاتف ذكي قابل للطي باسم FlexPai.


هاتف-ذكي-قابل-للطي-Rozole-Flexpai
Rozole Flexpai



هاتف FlexPai قابل للفتح بزاوية 180 درجة حيث يصبح تابلت كامل المواصفات والميزات ، وعند طيه من المنتصف كالورق يصبح أشبه بالموبايل ذو الحجم العادي ؛ لتُوزع الشاشة من الأمام والخلف .
يتضمن موبايل FlexPai كامرتين الأولى بدقة 16 و الثانية بدقة 20 ميجا بكسل؛ وعند طيه يمكن استخدام الكاميرا لالتقاط الصور من أحد الطرفين ؛ أما المعالج فهو سنابدراجون من الجيل الثامن المصنع بدقة 7 نانوميتر؛ والذي يسمح للهاتف بتقديم أداء راقي جداً .

فتحت الشركة الطلب للهاتف منذ 31 أكتوبر حيث من المخطط اطلاقه بشكل رسمي في شهر ديسمبر القادم بسعر حوالي 1290$ للنسخة 6 جيجا بايت من الذكرة العشوائية.


اقرأ أيضاً
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات