القائمة الرئيسية

الصفحات

من أين يمكنني شراء صندوق عشوائي من الديب ويب و الموقع المظلم

شراء صندوق عشوائي من الانترنت المظلم و الانترنت العميق


يبدو أن هذه الظاهرة لن تختفي قريباً , فرغم أننا أشرنا في مقال سابق الى أن ما يسمى بالصناديق العشوائية هي عبارة عن لعبة تسويقة يستفيد منها أصحاب قنوات اليوتيوب و البائعين على حد سواء , لا يزال الكثير من الأشخاص يسألون عن كيفية شراء هذه الصناديق والمواقع التي يمكن أن تقدم هذا النوع من الخدمات .


اقرأ المقال التالي بالتفصيل

شراء صندوق عشوائي من الانترنت المظلم أو الديب ويب


شراء-صندوق-عشوائي
شراء صندوق عشوائي

واذا كنت مصر على تجربة حظك في شراء أحد هذه الصناديق العشوائية فإننا نقدم لم عدد من المواقع الموجودة على الموقع غير المظلم و التي تستطيع من خلالها شراء أحد هذه الصناديق وتجربة حظك , ولكننا ننصحك بان لا تغامر بمبلغ كبير من المال وتذكر دائماً بأن التاجر دائماً رابح , فمن غير المنطقي أن يبيعك أحد منتج بأقل من سعره , دون وجود دافع مشبوه خلف هذه الصفقة .

1- شراء صندوق عشوائي من موقع ايباي ebay

يمكنك التوجه الى موقع ايباي وكتابة كلمة mystery box في مربع البحث لتظهر لك آلاف النتائج , التي يمكنك تصفحها واختيار البائع الأكثر موثوقية , وقراءة تعليقات الزبائن أيضاً ليصبح عندك فكرة عن ما ستشتريه , يقدم موقع ايباي طبعاً امكانية الدفع عن طريق بايبال و الماستركارد  , كما أن هناك حماية للمشتري ولكن تأكد من قراءة شروط البيع والارجاع في حال لم يلبي المنج توقعاتك فبعض البائعين يضعون ضمن شروط البيع عدم امكانية الارجاع أو التبديل بغض النظر عن رأيك بما هو موجود بالطرد ؟

2- شراء صندوق عشوائي من أمازون Amazon 

يعد موقع أمازون من أكثر المواقع موثوقية بالعالم وكما أنه يحوي على العديد من العروض الخاصة بالصناديق العشوائية بأسعار تتراواح من 10 دولار وحتى ألاف الدولارات فقط تأكد من اختيار بائع موثوق وأن لا تغامر بمبلغ كبير من المال .

3- شراء صندوق عشوائي من خلال تطبيق Wish

يعد تطبيق ويش أو وش واحد من أكثر المتجر الصينية شعبية على مستوى العالم وعند تصفح التطبيق ستجد بالتأكيد ما يثير اهتمامك ولكن كما قلنا سابقا ابحث عن بائع موثوق وقم بقراءة المراجعات , فالكثير من المحتالين يستغلون شعبية Wish وضعف الدعم الفني فيه للنصب والقيام بعمليات احتيال .

ولكني أريد شراء صندوق عشوائي من الموقع المظلم 

لا تفعل ذلك فكما قلنا سابقا في هذه المقالة الانترنت المظلم والانترنت العميق   , لا يمكن ضمان أي منتجات من الانترنت المظلم أو الدارك ويب فهو عبارة عن مكان خطر لغير المختصين كما أن العديد من الصفقات المشبوهة تجري هناك ولا يوجد ضمان لعودة أموالك أو عدم سرقة بياناتك فالموقع الذي سيطلب رقم بطاقتك الائتمانية قد يقوم هو نفسه بسرقتها وبيعها لشخص أخر , ولا تصدق أبدا أن هناك أشخاص يبيعون قطع نادرة أو عملات قديمة أو معادن ثمينة في صنادق عشوائية بمبالغ لا تصل لربع أثمانها الحقيقية أو أحياناً أقل . الموضوع ببساطة خدعة تسويقية ابتكرها أصحاب قنوات اليوتيوب لتحقيق المشاهدات وسايرها البائعين لتحقيق الأرباح وليس من مصلحة هذين الطرفين أن تنكشف الحقيقة لأن هذا سيوقف أعمالهم .


لماذا تحقق هذه الفيديوهات مشاهدات خيالية 

يقوم أصحاب هذه القنوات باستخدام موسيقى مشوقة ومثيرة للأعصاب والحديث بطريقة تثير فضول المشاهد كما أنه يقوم باسطناع ردات فعل مبالغ بها عند العثور على أي شيء بالصندوق وايهام المتابع بأنه ذو قيمة عالية وبأن الصندوق حقق أرباح خيالية لاضفاء عامل جذب , وطبعاً تلعب كارزما المقدم عاملاً مهماً جداً في تحقيق عدد زيارات كبير , فالكثير من المحتوى يعتمد بالحقيقة على المقدم واسلوب التقديم أكثر من اعتماده على المحتوى نفسه .



اقرأ أيضاً 


هل هناك برنامج أو تطبيق يفتح أو يهكر شبكة الواي فاي و يخترق الحماية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال