القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة

روابط تحميل كلاش اوف كلانس مهكره بشكل مباشر من ميديا فاير - اذا كنت من محبي لعبة Clash Of Clans فلا بد أنك كتبت على جوجل ولو لمرة واحدة تحميل كلاش اوف كلانس مهكره أو تنزيل هكر كلاش اوف كلانس 2019 , ولكن هل هذا ممكن وهل هناك بالفعل نسخة مقرصنة من اللعبة الشهيرة , تعالوا معنا لنتعرف معاً في هذا المقال على حقيقة قرصنة وتهكير هذه اللعبة.

تحميل-كلاش-اوف-كلانس-مهكرة
كلانس اوف كلانس مهكرة
هل هناك نسخة مهكرة من لعبة كلاش اوف كلانس

الاجابة الأولية هي نعم هناك لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة و لا ليس هناك

ولكن كيف ذلك , حسناً Clash Of Clans هي لعبة انترنت جماعية , يلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم, أي أن الهدف من اللعبة هو تحدي الاخرين واللعب معهم , كما أن اللعبة تحتاج للاتصال بشكل دائم بالانترنت من اجل لعبها , ولذلك ستبقى دائماً على اتصال بسيرفرات اللعبة عند استخدامها وفي حال انقطع الاتصال بالسيرفر لاي سبب كانقطاع الانترنت أو غيره فستخرج من اللعبة تلقائياً .
لا تنسى روابط التحميل في آخر المقال من ميديا فاير
اذا أنت على اتصال دائم بسيرفرات كلاش ولذلك ستكون دائماً تحت رقابة الشركة واي محاولة للتهكير او القرصنة سيتم اكتشافاها ومتابعتها ومعاقبة صاحبها ,إضافة الى أن المستخدمين عادة ما يقومون بالتبليغ عن أي نشاط غير شرعي , ولذلك لا يوجد اي لعبة كلاش اوف كلانس أصلية مقرصنة أو معدلة وتعمل على السيرفر الأساسي للعبة على الاطلاق.


ولكنك قلت قبل قليل نعم يوجد نسخة مهكرة من كلاش اوف كلانس ؟ 

صحيح , فكما قلنا سابقاً لكي تلعب اللعبة انت بحاجة للاتصال بالانترنت وبالتالي بسيرفرات اللعبة , ولكن ماذا لو تم انشاء سيرفر جديد لا مشكلة له بالتهكير والقرصنة واساليب الغش , عندها يمكنك اللعب بنقود لا تنتهي واكسير لا نهاية له واعداد زمرد كبيرة جداً , وهذا ما يقوم به بعض القراصنة والهكرز , حيث يقومون بتعديل ملف اللعبة لاستخدام سيرفر آخر غير سيرفر الشركة الام الاصلي.

ولذلك عند تحميل اللعبة المهكرة فأنت تلعب على شبكة اخرى للعبة كل من عليها يستخدم نفس النسخة المقرصنة , اي انك ستفقد قيمة اي امتيازات حصلت عليها من التهكير .
لذلك يمكنك القول بأنك تلعب لعبة اخرى على سيرفر آخر وشبكة اخرى . ولا تنسى روابط تحميل كلاش المهكرة في آخر المقال.
اقرأ أيضاً
معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل
كلمات سر قراند 5


ميزات نسخة كلاش اوف كلانس المهكرة 2019 

  • تهكير النقود , والجواهر , والموارد في لعبة  كلاش اوف كلانس المهكره.
  • التهكير وهمي : وهذا يعني أن سيرفر لعبة clash of clans المهكرة هو سيرفر مختلف تماماً عن السيرفرات الرسمية للعبة ولا يمكنك ربط حسابك في جوجل او فيسبوك.
  • اللعبة يجب ان تلعب اونلاين دائماً , أي كما الاصلية لا يمكنك لعبها بدون انترنت 
  • يمكن تثبيتها بجانب اللعبة الرسمية حيث انها كما قلنا سابقاً , لعبة مختلفة 
  • يصدر للعبة عدة تحديثات بشكل دوري 
  • لا تحتاج الى روت حيث يمكن لعب اللعبة بدون روت 

مساوئ النسخة المقرصنة من لعبة كلاش اوف كلانس

اللعبة تتطلب بعض الاذونات عند الدخول اليها ولا يمكنك معرفة كيف سيتم استخدام هذه البيانات , كما ان هذه اللعبة غير موجودة على متجر غوغل بلاي الرسمي , وذلك لانها غير شرعية.

هل أنت من هواة لعبة ببجي موبايل , يمكنك هنا الإطلاع على الدليل الكامل لحتراف ببجي موبايل

قبل تحميل النسخة المهكرة من لعبة كلاش اوف كلانس

حسب قرائتنا للعديد من المقالات والتقارير على مواقع أجنبية كبيرة قد يحتوي البعض من النسخ المقرصنة والمهكرة للعبة كحال العديد من التطبيقات والألعاب التي يتم تنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي , فيروسات وبرمجيات خبيثة هدفها الحصول على معلوماتك الشخصية وأرقام بطاقات الإئتمان ومعلومات تسجيل الدخول للإيميل والفيس بوك وقراءة الرسائل وسجل الهاتف والمكالمات, لذلك يفضل عد تنزيل هذا النوع من الألعاب والتطبيقات .

الخلاصة

تتطلب عادة التطبيقات التي يتم تحميلها على هاتفك مجموعة من الأذونات لتعمل بشكل جيد, مثل امكانية الوصول الى الذاكرة للقراءة منها والكتابة عليها أو إمكانية الوصول الى الميكروفون والكاميرا أو جهات الاتصال أو الى الـ GPS و المستشعرات ....الخ , ولذلك يجب أن لا نتهاون أبداً في اعطاء هذه الأذونات , فنحن لا نعرف كيف ستستخدمها , فالوصول الى الميكروفون يعني أن بامكان التطبيق في أي لحظة فتح الميكروفون والاستماع الى الحديث الذي يدور حول الهاتف وكذلك الكاميرا وغيرها من الأمور.

الوسوم

كلاش اوف كلانس مهكره
تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة

إذا كنت من محبي الألعاب فلا تفوت قراءة المواضيع التالية 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال