القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

هل أنت من هواة المسلسلات الاجنبية , اذن انت في المكان المناسب , فاليوم سنقدم لكم قائمة بـ افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق وذا كنت جديداً على عالم المسلسلات فاننا ننصحك بان تبدأ بهذه المجموعة أولا, وقد اخترنا أن تكون هذه المجموعة منوعة بين مسلسلات التشويق والاثارة والمسلسلات التاريخة والأسطورية إضافة الى الدراما والجريمة وطبعاً مع بعض الكوميديا الخفيفة : 

مسلسلات اجنبية يجب أن تشاهدها 

المسلسلات مرتبة بشكل عشوائي

المسلسل الرائع House of Cards (بيت من ورق)


مسلسل-منزل--من-وورق-Hous-of-cards
Hous Of Cards

واحد من افضل المسلسلات السياسية على الاطلاق , حيث يأخذك المسلسل الى ما وراء عالم السلطة في الولايات المتحدة الامريكية , وتحديداً رحلة فرانك اندرورد من عضو بالكونجرس الامريكي الى كرسي البيت الأبيض .

يقوم هذا المسلسل بتعريف المشاهدين على الية اتخاذ القرار في الولايات المتحدة الامريكية وعلى المفهوم الملتوي للديمقراطية , التي يبدوا أنها لا تعمل بالطريقة التي نتخيلها , منذ الحلقة الأولى للمسلسل نستشف نوع الشخصية المعقدة التي يمتلكها فرانك اندرورد , فهو عبارة عن خليط معقد من المشاعر والأفكار المتناقضة والتي خلال الحلقات تصبح أكثر منطقية , وخلال تطور الشخصية نجد أننا أصبحنا متعلقين بها بل وقد نقوم في بعض الأحيان بمحاولة لايجاد بعض المبررات لما يفعله , ولا نستطيع في أحيان أخرى إخفاء إعجابنا بدهائه وكره اللذان يبدوان وكأنهما لا ينتهيان .

تريلر المسلسل


مسلسل Breaking Bad ( انعطاف الضال )


مسلسل-بريكنغ-باد-breaking-bad
Breaking Bad

بنظر الكثيرين ( وأنا منهم ) أنه أفضل مسلسل تم انتاجه على الاطلاق , حيث نشاهد قصة تحول أستاذ الكيمياء والتر وايت المصاب بالسرطان إلى صانع الميث و ملك المخدرات "هايزنبرغ" . مسلسل رائع من تأليف فينس جيليجان مع طاقم تمثيلي رائع وأبرزهم براين كرانستون بدور والتر وايت وآرون بول كجيسي بينكمان .

مسلسل Breaking Bad تسبب بهوس تلفزيوني وأصبح ظاهرة عالمية , حيث تحول الى أيقونة تلفزيونية بفضل السيناريو المتقن والتطور الرائع للشخصيات خلال الحلقات والمواسم , اضافة الى المعالجة الدرامية الذكية , إذا لم تشاهد بريكنق باد من قبل فأنا أحسدك على الساعات الممتعة التي تنتظرك عند مشاهدته , ولكنك يجب أن تتحلى بالصبر فالموسم الأول هو أقل المواسم جودة واذا ما تخطيته فأنك لن تستطيع التوقف حتى مشاهدة جميع المواسم .

تريلر المسلسل


مسلسل Game Of Thrones ( صراع العروش أو لعبة العروش )


مسلسل-صراع-العروش-game-of-thrones
Game Of Thrones

المسلسل الذي لا يزال مستمراً الى الآن , ويحقق نجاحاً منقطع النظير , ويمكننا القول الى أنه تحول الى حالة عالمية , حيث تجري اجزاء المسلسل الأسطوري في قارة ويستروس وممالكها السبعة التي تندمج تحت حكم ملك واحد يجلس على كرسي العرش , والصراع الذي يدور بين هذه الممالك للسيطرة على العرش , والمكائد التي تحاك في سبيل تحقيق ذلك .

إقرأ أيضاً عشرة أفلام لا بد أن تشاهدها إذا أردت أن تصبح ناجحا بحياتك

واحدة من أهم أسبابا شهرة المسلسل هي سمعته السيئة التي اكتسبها بقتل الأبطال والشخصيات المحبوبة بشكل عام , فالكاتب لن يتأخر في قتل بطل المسلسل في الحلقة العاشرة من الموسم الاول , إذا اعتقد أن القصة تتطلب ذلك , ورغم ذلك ينجح المسلسل في تعويض هذا النقص , بل وحتى التفوق عليه , فمما لا شك فيه أن المسلسل يتخذ منحى تصاعدي بالنسبة للجودة , فكل موسم أفضل من الموسم الذي سبقه , وهذا ما جعل نجاح مسلسل صراع العروش , يصل الى ما وصل اليه .

تريلر المسلسل


مسلسل Vikings ( فايكنغ )


vikings-مسلسل-فايكنغ
Vikings

أعلم بأنني قلت سابقاً , في المقالة بأن مسلسل بريكنغ باد , هو أفضل مسلسل تم إنتاجه ولكن إذا ماسألتني عن أفضل شخصية , تلفزيونية تم تمثيلها على الاطلاق فإنني وبدون تردد سأختار راجنار لوثبروك الشخصية التي أداها الممثل Travis Fimmel .
راجنار لوثبروك واحدة من أفضل الشخصيات على الاطلاق , وقد أبدع ترافيس في تجسيد الشخصية ,حيث قام برسم ملامح البطل راجنار بطرية لا نستطيع أن ننساها وخصوصاُ ملامح الوجه وردات الفعل والنظرات , وربما هذا هو السبب في أن الموسم الأخير لم يحقق نفس النجاح , فرغم ان المسلسل بشكل عام جيد جداً , ولكن نجاح شخصية راغنار لوثبروك طغت على نجاح المسلسل , ولذلك وعلى عكس مسلسل صراع العروش , لم تستطع أي من الشخصيات الموجودة بمسلسل فايكنغ تعويض غياب راجنار .
بالمناسبة , يتحدث المسلسل عن غزو الفايكنغ لأوروبا وتحديداً بريطانيا وفرنسا , واغلب الشخصيا في المسلسل عبارة عن شخصيات حقيقية كشخصية الملك راجنار أو الملك المشلول ايفار ....الخ .
تريلر المسلسل


مسلسل The Big Bang Theory ( نظرية الانفجار الكبير )


مسلسل-The-big-bang-theory
The Big Bang Theory

مسلسل كوميدي من نوعية السيت كوم , يعتبر خليفة المسلسل الشهر فريندز , وبالنسبة للكثيرين أفضل مسلسل كوميدي على الاطلاق , تدور أحداث المسلسل في باسادينا مع مجموعة من الأصدقاء المهووسين بالعلم وستار تريك وألعاب الفيديو , بالاضافة الى جارتهم الجميلة بيني , والتي يقع لينارد في حبها , ويحاول الفوز بقلبها .

شخصية شيلدون هي الشخصية المحورية بالمسلسل وهي السبب الرئيسي بنجاح المسلسل , والتي سترسم دائما البسمة على وجهك وتستفزك بنفس الوقت , إذا كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت الممتع فإننا ننصحك بمتابعة هذا المسلسل .

تريلر المسلسل


اقرأ أيضاً


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون وكاتب في أكثر من موقع عربي, أسعى لإثراء المحتوى العربي وتقديم المعلومة التي تهم القارئ من خلال مجموعة من المقالات والشروحات المميزة.

تعليقات