افضل المسلسلات الاجنبية 2018

مسلسلات أجنبية يجب أن تتابعها قبل نهاية 2018


مع اقتراب عام 2018 من نهايته , نقدم لكم اليوم قائمة لأفضل المسلسلات الاجنبية التي عرضت في عام 2018 حتى الآن , ورغم أن هذا العام لم يكن مميزاً كالعام الماضي الا أنه حمل بعضاً من المسلسلات الجميلة والمميزة بعضها جديد كلياً والآخر مواسم جديدة لمسلسلات عرفناها سابقاً .


مسلسل ويست وورد الموسم 2 - Westworld: Season 2 


مسلسل Westworld هو سلسة تلفزيونية من إنتاج شبكة HBO الغنية عن التعريف, ومن إنتاج وكتابة المخضرم جوناثان نولان وهو شقيق المخرج المعروف كريستوفر نولان ومساعده في العديد من الأفلام الشهيرة , وزوجته ليزا جوي.


مسلسل-westworld-ويستوورد
مسلسل Westworld


حقق المسلسة ضجة كبيرة , حتى قبل عرضه على شاشة التلفاز , ويعود السبب الى اقتران اسم المسلسل بشخصيات مخضرمة كعالئلة نولان وثانياً لأنه قادم من شبكة تلفزيونية ضخمة كـ HBO , والسبب الثالث المديح الكبير الذي تلقاه المسلسل من قبل النقاد وترشيحه ليكون خليفة مسلسل صراع العروش .

تدور قصة مسلسل Westworld في حديقة ترفيهية تمثل عالم الغرب الأمريكي القديم , حيث يوجد فيها نوع متطور جداً من الروباتات الآلية التي تقوم بتمثيل سيناريو مكتوب سابقاً وبقصص مترابطة مع بعضهم البعض , وبينما يدخل البشر الضيوف أو المستجدين الى داخل هذه الحبكة ويقومون بتمثيل أدوار معينة بحثاً عن الترفيه والتسلية , حيث يمكنهم القيام بما يريدون من قتل واغتصاب وتعذيب وبدون عواقب لأنها بالنهاية روبوتات لا تمتلك حس أو وعي حسب رأيهم والهدف من وراء ذلك طبعاً هو المال و الكثير من المال .

ورغم أن الفكرة تبدو بسيطة , ولكنك بعد مشاهدة المسلسل لعدة حلقات ستكتشف مدى عمق الحوارات واهميتها , حيث أن هذه الروبوتات لا تعلم بأنها رجال آلية يتم التحكم بمصائرها وانفعالاتها وذاكرتها بشكل عام من قبل البشر , ومع تطور الاحداث يغوص المسلسل في عمق النفس البشرية ليكشف لنا حقيقتها والقناع الانساني التي تخفي وراءه أفكارها السوداء , كما أن المسلسل يناقش وبشكل مثير جداً موضوع الارداة البشرية ويحاول أن يعريها قدر الامكان من كل ما تعتريها من قصور , فهل قراراتنا التي نتخذها مبرمجة مسبقاً , وما نحن الا في تمثيلية معدة مسبقاً حيث لكل منا دوره المكتوب أو أن الارداة البشرية موجودة فعلا ً , سيتولد في ذهنك العديد من تلك التساؤلات أثناء وبعد مشاهدتك Westword .

اقرأ أيضاً
هل هناك حياة خارج كوكب الأرض

ابطال المسلسل 


أنتوني هوبكنز بشخصية الدكتور روبرت فورد، مؤسس ومدير ويست وورلد.

إيفان رايتشل وود بشخصية دولوريس أبيرناثي، فتاة غربية تكتشف بأن حياتها كذبة كبيرة متقنة .

جيفري رايت بدور برنارد لو، مدير قسم البرمجة في ويست وورلد ومبتكر الرجال الآلين .

إد هاريس بشخصية الرجل ذو البذلة السوداء، ضيف غامض وله تاثير كبير .

جيمي سيمبسون بشخصية ويليام، ضيف جديد متردد ينضم إلى قريبه لوغان. في البداية لا يقبل هذا الانحراف الكبير بالاخلاق بالحديقة و لكن مع الوقت يكتشف المعنى الحقيقي منها.
.
بن بارنز بدور لوغان، ضيف دائم و لكنه سيء الصيت دائمًا ما يبحث عن المتعة في ويست وورلد. وهو صديق ويليام.


مسلسل أتلانتا الموسم الثاني - Atlanta: Season 2


مسلسل-اتلانتا
مسلسل اتلانتا


دراما كوميدية مميزة , تدور القصة حول الشاب الفقير ايرل , الذي يعيش في منزل صديقته , ومن أموال والديه , حيث يخيم الفقر على حياته بالكامل , الى أن تأتي اللحظة التي يقرر فيها أن يصبح مدير أعمل قريبه المغني , ويحاولان معاً شق طريقهما في عالم موسيقا الهيب هوب بمدينة أتلانتا .

أبطال المسلسل 

دونالد غلوفر بدور إيرنيست "إيرن" مارك
برايان تايري هنري بدور ألفريد "بيبر بوي" مايلز
كيث ستانفيلد بشخصية داريوس
زازي بيتز بشخصية فانيسا

اقرأ أيضاً


مسلسل الأمريكيون الموسم السادس - The Americans: Season 6


مسلسل-ذا-أميركينز-الامريكيون
مسلسل The Americans

دراما تاريخية أمريكية , من انتاج وتأليف ضابط سابق بالمخابرات الامريكية , حققت المواسم الخمسة السابقة نجاح كبير في مواسمه السابقة , تدور أحداث المسلسل في ثمانينات القرن الماضي في فترة الحرب الباردة بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الامريكية , حيث يعيش جاسوسين ممن الاتحاد السوفيتي كعائلة أمريكية في ضواحي واشنطن مع طفليهما , ويمارسان نشاطهما التجسسي دون أن يشعر أحد من جيرانهم بذلك . يتناول المسلسل الحياة المهنية والخاصة للزوجين , كما يتم تناول أحداث حقيقية في المسلسل ودمجها ضمن الأحداث مما يعطي المسلسل اثارة وتشويق كبيرين .


ابطال المسلسل 

كيرى رسل
ماثيو ريس
 نواه إيميريش
 هولى تايلور
 كيدريتش سيلاتى
 أنيت ماهندرو
 سوزان ميزنر
 أليسون رايت


اقرأ أيضاً


مسلسل من الافضل الاتصال بسول Better Call Saul: Season 4


مسلسل-Better-Call-Saul
مسلسل Better Call Saul

المسلسل المشتق من المسلسل الناجح بركنغ باد Breaking Bad , حيث بعد مشاهدة تلك التحفة التلفزيونية الرائعة ستجد نفسك تبحث عن أي شيء قريب من جودة بريكنغ باد , ومن أفضل من المحامي المراوغ سول غودمان الذي ساعد والتر وايت خلال رحلته المثيرة في عالم الجريمة , ورغم أن المسلسل تدور أحداثه قبل احداث مسلسل بريكنج باد إلا أنه يقدم حبكة رائعة جداً .

يتابع المسلسل رحلة تحول المحامي الفاشل جيمي ميغيل الى سول غودمان , وبينما في مسلسل بريكنغ باد شهدنا عملية تحول استاذ ثانوية بسيط الى مجرم قاتل لا هم له الا جمع المال والقوة , وبعد أن أصبح مهووساً بهما ورغم أن الجريمة دمرت عائلته وحياته الا أنه مصر على اكمال الطريق حتى النهاية وكل ذلك يحدث تباعاً فخلال المسلسل نحن لا نعلم كيف ستتطور الأحداث , أما بالنسبة لمسلسل Better Call Saul فالتحدي كان أننا ومنذ البداية نعلم أن سول سيتحول الى ذلك المحامي الكريه الذي لا يتواني عن استخدام الطرق الملتوية والغير شرعية لخدمة عملائه من المجرمين واللصوص .

استطاع مسلسل Better Call Saul تحقيق نجاح كبير , ورغم أن الكثير من الشخصيات التي تظهر خلال أحدث المسلسل , نعرف مصيرها من خلال مسلسل Breaking Bad , ولكننا مع ذلك وبطريقة غريبة نهتم بها وبتطورها خلال الحبكة .

ابطال المسلسل 

بوب أودينكيرك
جوناثان بانكس
ريا سيهورن
مايكل ماندو
مايكل ماكين


اقرأ أيضاً



هذه كانت اقتراحاتنا لافضل المسلسلات الاجنبية في عام 2018 , هل لديكم اقتراحات اخرى لمسلسلات اجنبية تعتقد أنها تستحق التواجد في هذه القائمة , شاركنا بها بالتعليقات .


اقرأ أيضاً
افضل المسلسلات الاجنبية على الاطلاق

جديد قسم : مسلسلات أجنبية

إرسال تعليق