عشرة أفلام لا بد أن تشاهدها إذا أردت أن تصبح ناجحا بحياتك

بعيداً عن المتعة والترفيه التي تقدمها الأفلام , الكثير منها يقدم رسائل مفيدة في الحياة وقد تحتوي على قصص نجاح ملهمة أو تجارب إنسانية وعملية تساعدنا على فهم أنفسنا و واقعنا بشكل أفضل واليوم نقدم لكم عشرة أفلام تحفيزية لا بد أن تشاهدها إذا أردت أن تصبح ناجحا بحياتك وهي :

10 أفلام محفزة يجب ان تشاهدها اذا كنت تبحث عن النجاح 

فيلم Fight Club



هذا الفيلم واحد من الأفلام التي لن تمل من مشاهدتها مراراً وتكراراً فهو يقدم مجموعة من القيم الإنسانية المميزة والتي تساعدك على مواجهة الحياة ومنها ضرورة تحرير نفسك من قيود الحياة الحديثة و أعبائها وأن تواجه مخاوفك وتتغلب عليها وتعرف متى تستلم زمام حياتك وأن تكتشف نفسك بعيداً عن القالب الذي وضعتك به الحياة .

كما أن الفيلم يعتبر أيضاً من الافلام الفلسفية , والتي يمكن قرائتها باكثر من طريقة , فإذا سألت مجموعة من الاشخاص عن نهاية هذا الفيلم فتأكد بأنهم سيجيبونك بطرق مختلفة وحتى طاقم التمثيل في هذا الفيلم المحفز , يتلكون نظريات مثيرة عن الفيلم .

تريلر الفيلم 

فيلم In Pursuit Of Happyness 



على الرغم من أن الفيلم يتكلم عن السعي عن السعادة , إلا أنه يعيد تعريف السعادة في هذه الحياة ويشدد على أن لا تتخلى عن إيمانك بنفسك وإمكانياتك وأن تعمل بجهد لتحقيق أحلامك .

وهو واحد من الافلام القليلة التي تنجح في ايقاظ مشاعر التفائل والامل على الرغم من الخط الدرامي الذي يسير به الفيلم .

تريلر الفيلم 


فيلم Good Will Hunting 



هذا الفيلم مهم جداً للأشخاص الذين لا يثقون بأنفسهم وخصوصا أصحاب المواهب منهم الذين يعتقدون بأنهم لا يستحقون النجاح في هذه الحياة , الفيلم سيقدم لهم درسا قيما في الثقة بالنفس و بأنهم جديرون بالنجاح .
الفيلم من سيناريو وتأليف وبطولة الصديقين مات ديمون وبن أفليك , وهو البداية الحقيقية لنجوميتهم .

تريلر الفيلم


لا تنسى قراءة المقال افضل موقع لمشاهدة الافلام مجانا

فيلم The Wolf Of Wall Street 



بغض النظر عن مؤامرات البورصة ومتاهاتها و عالم المال الخفي , فإن هذا الفيلم يساعدك على النظر مرة أخرى الى حياتك وإعادة تحديد أهدافك بالحياة .
حيث يعتبر هذا الفيلم من الافلام المميزة للنجم ليوناردو ديكابريو و الذي استطاع من خلاله تجسيد قصة رائعة عن المال , السلطة , والفساد الذي يجلبه المال .
تريلر الفيلم 


فيلم Yes Man



الدرس الرائع الذي يقدمه هذا الفيلم هو أنك ستضيع الكثير من الفرص في الحياة إذا إستمريت بقول كلمة لا , ربما عليك في بعض الأحيان أن تتحدى نفسك وواقعك وتقول نعم .

رغم النجاح الكبير في بداية جيم كيري المهنية إلا أن النقاد قد شككوا فعلاً بقدراته التمثيلية , ولكن جيم فاجئهم! فقد نجح هذا الممثل بتقديم مجموعة مميزة من الأفلام الملهمة والمحفزة للتفكير والممزوجة بطريقة متقنة بكوميديا جيم كيري المبدعة.
تريلر الفيلم 


فيلم The Social Network 




يتكلم الفيلم عن مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيس بوك , وهو فيلم ملهم لأي يشخص مبدع يبحث عن النجاح .

العبرة الأساسية في الفيلم هي أنك عند إيمانك بشي ما يجب أن تكون مستعداً لتقديم كل ما تستطيع للدفاع عنه .

تريلر الفيلم 


فيلم Pumping Iron


قد تظن أن هذا الفيلم هو مجرد فيلم لإستعراض عضلات أرنولد شوارزنيجر , ولكنك بعد مشاهدة الفيلم سوف تتعلم أهمية العمل الجاد والتصميم لتحقيق هدفك وأن الإيمان بطاقاتك هو طريق النجاح .

فالفيلم تجربة رياضية وسينمائية مميزة يشرح من خلالها كمية الجهد المبذول لحقيق هدف ما , كما وأنه وبرأي الكصيرين افضل افلام أرنولد على الاطلاق.

تريلر الفيلم


فيلم The Words 


يقدم الفيلم تجربة إنسانية مذهلة , فهو يستفز أفكارك عن نفسك ويدفعك لأن تتخلى عن بعض أفكارك القديمة , وأن النجاح قد يكون صعبا .
تريلر الفيلم 


فيلم Limitless 



هذا الفيلم سيقوم بتقديم جرعة عالية من التحفيز الفكري والإبداعي , وسيساعدك على النظر الى الصورة الكاملة للحياة , وبكل ثقة أقول بانك ستقوم بعمل تغييرات جذرية على حياتك بعد مشاهدتك لها الفيلم .
تريلر الفيلم 


فيلم The Secret 



من هذه اللوحة السينمائية يمكنك أن تتعلم كيف تكون إيجابيا في التعامل مع مشاكلك وأن تمنح ثقتك لنفسك بعيد عن المشاكل , وهو مثالي لمن يبحث عن التحفيز والإلهام .

تريلر الفيلم 

الخلاصة :

قد لا تكون الأفلام مجرد ساعتين من الضحك أو الترفيه , بل يمكنها أن تكون أفلام محفزة للنجاح و التفائل , تماماً كمجموعة الأفلام السابقة .

فضلاً أخي الزائر إذا أعجبك الموضوع واستفدت منه فقم بمشاركته عبر وسائط التواصل الإجتماعي فهي الطريقة الوحيدة التي من خلالها تقوم بدعم الموقع للإستمرار في تقديم مواضيع مفيدة .

إقرأ أيضاً

جديد قسم : أفلام ومسلسلات